التخطي إلى المحتوى

القنوات المفتوحة الناقلة “لمباراة إشبيلية وبرشلونة” مجاناً  يوم الجمعة 19 يونيو 2020 ماتش “برشلونة ضد إشبيلية” في الدوري الإسباني، برشلونة يواجه إشبيلية من أجل الاقتراب خطوة نحو حسم الدرع، حيث أن برشلونة يطمح في التقدم نحو الدرع والتتويج يلعب فريق برشلونة مباراة الأسبوع الثلاثون في الليجا الإسباني، ويأمل البلوجرانا في تحقيق الانتصار خارج الديار والابتعاد بالصدارة.

كما يسعى البارسا في حسم نقاط اللقاء وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه من أجل حسم اللقب مبكرا والتتويج، ويطمح برشلونة في استغلال جميع الفرص من أجل تحقيق عدة مكاسب وإظهار أعلى مستوى اللاعبين ورؤية إمكانياتهم الفنية والبدنية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إشبيلية و برشلونة

تردد قناة بي إن سبورت 3 الرياضية حيث تذاع مباراة الأسبوع الثلاثون في الليجا الإسباني بين فريقي إشبيلية وبرشلونة على شبكة قنوات bein sport 3، كما يذاع استوديو تحليلى لنقل اللقاء والتعليق على أحداث مباريات الجولة.

ويحل برشلونة في صدارة الترتيب برصيد 64 نقطة من تحقيق  الفوز في 20 مباراة والتعادل في 4 لقاءات وخسارة 58 مناسبات، وكان الفريق قد حقق الفوز في مباراة الجولة الماضية على حساب فريق ديبورتيفو ليجانيس بنتيجة 2-0.

موعد وتوقيت مباراة برشلونة و إشبيلية القادمة والقنوات المجانية الناقلة + التشكيل و المعلق

موعد لقاء إشبيلية وبرشلونة

تنطلق مباراة الجولة 30 في الدوري الإسباني بين فريقي إشبيلية وبرشلونة يوم الجمعة 19/6/2020، وتبدأ صافرة المباراة في الأوقات التالية:

  • تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية الدولى
  • الساعة 20:00 بالتوقيت الدولي غرينتش.