التخطي إلى المحتوى

بعد سلسلة الانتصارات التي قدمها المنتخب الجزائري يخوض لقاءه الجديد أمام ليبيريا اليوم الخميس الموافق 17 يونيو 2021، في لقاء ودي يأتي في إطار الاستعداد لمباريات تصفيات كأس العالم 2022، وتستعد كتيبة جمال بلماضي لهذه المواجهة المهمة فيسعى اللاعبين لتقديم أفضل ما لديهم ومواصلة نغمة الانتصارات لإمتاع جماهيرهم، وإثبات جاهزيتهم للقاءات الرسمية.

يستقبل ملعب وهران الأولمبي مباراة الجزائر وليبيريا التي يترقبها الجمهور باهتمام كبير، وعلى الرغم من أن هذه المواجهات ودية لكن الجمهور واللاعبين يهتمون بهذه المواجهة، فيمر محاربي الصحراء بمرحلة هي الأهم والأفضل في تاريخهم، فقدم اللاعبين مستوى رائع في كافة المباريات التي خاضوها مع المنتخب، ويعول بلماضي على كفاءة لاعبيه الذين سيواصلون الانتصارات.

وكان المدير الفني لمنتخب الجزائر جمال بلماضي قد أعلن عن جاهزية اللاعبين لملاقاة ليبيريا، ومن المتوقع أن يقود نجم فريق مانشستر سيتي رياض محرز محاربي الصحراء بعد تقديمهم أداء مميز في المواجهة السابقة أمام نسور قرطاج.

وقد حقق المنتخب الجزائري الفوز على المنتخب التونسي في عقر داره في اللقاء الودي السابق، حيث انتهت بهدفين دون رد فسجل رياض محرز هدف وكما سجل بغداد بو نجاح الهدف الثاني.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الجزائر وليبيريا

سيتم إذاعة مباراة الجزائر وليبيريا على قناة الجزائرية الأرضية، وذلك في تمام الساعة 10:45 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:45 مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 8:45 مساءً حسب توقيت الجزائر وتونس والمغرب.