التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق كرة القدم عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة انجلترا وإيطاليا اليوم الأحد الموافق 11 يوليو 2021 في  نهائي بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، فيرفع كل من المنتخبين شعار الفوز الذي لا بديل عنه حيث أصبحان على مقربة من تحقيق حلمهم بالفوز بالبطولة التي سبق أن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا، ويسعى المنتخب الإيطالي للتغلب على خصمه الإنجليزي.

يستضيف ملعب ويمبلي مباراة انجلترا وإيطاليا التي يترقبها الجمهور، وتعتبر هذه المرة العاشرة التي يصل فيها المنتخب الإيطالي للنهائي منها 6 مرات في بطولة كأس العالم و4 مرات في نهائي اليورو، وفي المقابل يسعى المنتخب الإنجليزي لتحقيق الفوز حيث أنه يصل إلى نهائي بطولة يورو 2020 للمرة الأولي.

وكان المنتخب الإنجليزي قد نجح في الصعود إلى نهائي البطولة بعد تخطيه عقبة الدنمارك بهدفين مقابل هدف واحد، فسجل ميكيل دامسغارد الهدف الأول للدنمارك، وسجل اللاعب سيمون كيير هدف التعادل عن طريق الخطأ في مرماه، بينما سجل هاري كين الهدف الثاني.

أما منتخب إيطاليا فتأهل لنهائي البطولة بعد تغلبه على منتخب إسبانيا فقد إنتهت المواجهة بهدف مقابل هدف، وتم الإحتكام لركلات الترجيح والتي أسفرت عن فوز منتخب إيطاليا بثلاثة ركلات مقابل ركلتين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وإيطاليا

يتم بث مباراة إنجلترا وإيطاليا على قناة بي إن سبورت القطرية، بجانب قناة BNT1 HD Bulgaria، وقناة أرمينيا Armenia TV، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية.