التخطي إلى المحتوى

كثرت عمليات البحث لمعرفة القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي أفريقيا، حيث اقترب موعد الإعلان عن المباراة النهائية في الدوري الأفريقي التي من المقرر أن يلعب الفريقين في بلاد المغرب العربي على ستاد محمد الخامس مباشراً يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو 2021، وبدء العديد من الجماهير العاشقة لكرة القدم والمشجعين للنادي الأهلي في البحث عن القنوات التي تذيع مباراة بين الأهلي وكايرز تشفيز.

القنوات المفتوحة الناقلة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

هناك عدد من القنوات التي تهتم بعرض مباراة بين نادي الأهلي وكايزر تشيفز على الهواء مباشرة دون أن تتعرض لأي مشاكل في البث من صوت غير واضح أو صوت بدون صورة أو القنوات التي تسبب في مشاكل الإرسال.

قنوات البث المباشر بين الأهلي و نادي كايزر تشيفز

يسعى نادي الأهلي للحصول على النجمة العاشرة والثانية على التوالي في حين أن فريق كايزر الجنوب أفريقي يبحث في السيطرة على أول نجمة له ولكن للأسف من سوء حظه أنه وقع مع الأكثر تتويجاً في بطولة الدوري الأفريقي.

النادي الأهلي الذي سيطر على الدوري الافريقي في السنوات الماضية، فاليكم اهم الترددات للقنوات الناقلة للمباراة.

  • قناة ORTB  بنيت المذاعة على التردد 11804.
  • قناة RTB  بوركينا فاسو على التردد 10804.
  • قناة CRTV  في الكاميرون على التردد 12427 .

هذه القنوات من أهم القنوات التي تنفرد باذاعة المباراة في يوم السبت القادم من السهل أن يتم ضبط التردد على النايل سات ومتابعة المباراة التي تعرض في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسط عدد كبير من مشجعي ومحبي كرة القدم على مستوى العالم العربي أما نقلاً عن الإستاد فلن تذاع مباراة كرة القدم بجمهور خشياً من انتشار فيروس كورونا في البلاد وما تتخذه من إجراءات احترازية.

حفاظاً على سلامة الجماهير، فمن المنتظر الفائز والحصول على الدوري الأفريقي يوم السبت القادم مع اختلاف التوقيت.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

  • الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات وعمان.
  • الساعة الثامنة بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب العربي.

فهذا ما جاء طبقا للدوري الأفريقي حتى الآن وتظل متابعين ننقل لكم كل ما هو جديد تحليل للمباراة عقب اللعب وأثناء التواجد في الملعب مع اللاعبين، في انتظار الفائز بالدوري الأفريقي هذا العام ومن سيحصل على اللقب.