التخطي إلى المحتوى

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية ، حيث حدثت العديد من المشاهد المثيرة للاهتمام ، لأن سهر الصايغ وعمرو عبد الجليل توصلوا إلى رجل آلي على شكل الفنان يوسف الشريف ، الذي يلعب دور زين في عمل يحكي حول أحداث ما سيحدث في العالم بعد 100 عام ، وهذا يعني أن مسلسل النهاية تتحدث كما لو كانت في عام 2120  أي في المستقبل.

الليلة مسلسل النهاية الحلقة الرابعة + موعد عرض الحلقة 4 من مسلسل النهاية للفنان يوسف الشريف رمضان 2020 تردد قناة ONE مسلسل النهاية ح 4 ، تنطلق بعد قليل مسلسل النهاية الحلقة الرابعة بعد غموض الحلقات الأولى، والثانية، واختطاف المهندس زين من قبل الملثمين، ومحاولة إنقاذه، ومعرفة السر الذى يخفيه زين، ويقوم بتعليم أطفال الملجأ بما أنه مهندس ومتعلم.

احداث الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية

الفنان يوسف الشريف من الفنانين الذين استطاعوا فى وقت قصير جدا تغيير المفاهيم الكثيرة حول نمط الفنان، وكيفية تقديم أعمال مختلفة خلال الفترة الأخيرة، مع إثبات موهبته الفنية الفاذة، وذلك من خلاال مسلسل النهاية الذى أصبح المشاهد العربي فى شغف لمعرفة ماذا سيحدث فى 100 عام القادمين، وهذا ما سيقدمه الفنان يوسف الشريف خلال مسلسل النهاية .

مسلسل النهاية الحلقة الرابعة

خلال الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية تم اختطاف عزيز من قبل صباح، وذلك من أجل مساعدتها فى تكوين الربوت الخاص بالفنان يوسف الشريف، وهو استنساخ آلى للمهندس زين، ولكن حتى الآن لم يقبل عزيز بعرض صباح، فهل سيساعدها تحت تأثير الضغوطات الكثيرة أم أنه يرفض عروضها.

مسلسل النهاية ح 4

أحداث شيقة تنتظر المشاهد العربي خلال الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية، والتى تتضمن تخليص المهندس زين من الملثمين، ومعرفة أجهزة الأمن بما يقدمه زين لأطفال الملجأ.

توقيت عرض الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية

تعرض الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية اليوم للفنان يوسف الشريف على تردد قناة ONE وذلك فى تمام الساعة 10:15 مساءا بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة 11:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تردد قناة ONE العارضة مسلسل النهاية ح 4

القمرالترددFEC/SRالجودة
نايل سات10853 (H)27500 – 5/6SD-HD
اسم القناة على قائمة القنوات “ON E

التعليقات

اترك تعليقاً