التخطي إلى المحتوى

في خلال الأيام الماضية القليلة تم إعتماد بعض المحافظات للشهادة الإعدادية لعام 2021 لطلاب مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول، وذلك عقب الانتهاء من عملية تصحيح الامتحان ورصد الدرجات لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعادادي الدور الأول لعام 2020-2021.
حيث تزايدات عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية عبر محركات بحث جوجل من أجل معرفة نتيجة الصف الثالث الإعدادي لعام 2021 الدور الأول وخاصة بعد الإعلان عن إعتماد بعض المحافظات لنتيجة وظهورها.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021

أعلنت مديرية التربية والتعليم عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي دور أول لعام 2021 من خلال الموقع الرسمي البوابة الإلكترونية لوزراة التربية والتعليم عن إعتماد الشهادة الإعدادية حتى يتمكن كل طالب وطالبة من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية والحصول على الدرجات الخاصة بكل طالب وطالبة.

كيفية الإستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

حتى يتمكن كل طالب من طلاب المرحلة الإعدادية لعام 2021 ومعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة به غلكتروني كل ما عليك هو إتباع الخطوات الأتية:
أولا: الدخول عبر مواقع البوابة الإلكترونية لوزراة التربية والتعليم الخاصة بكل محافظة.
ثانيا: يقوم كل طالب وطالبة بكتابة رقم الجلوس الخاصة به في الخانة المحددة لذلك على الموقع.
ثالثا: يقوم الطالب بعد ذلك بالضغط على كلمة بحث لكي يتمكن من معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2021 الدور الأول لكل طالب وطالبة.
يستطيع كل طالب وطالبة في جميع المحافظات الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الخاصة بهم عبر الموقع الإلكتروني الخاص بوزراة التربية والتعليم بشكل مجاني تماما وبدون دفع أي مبالغ مالية، كما أتاحت أيضا مديرية التربية والتعليم لطلاب الشهادة الإعدادية إمكانية الحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدور الأول لعام 2021 من خلال الاتصالات الهاتفية أيضا.