التخطي إلى المحتوى

بعد أيام من ظهور الفنانة والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي في برنامج “منا وجر” على قناة MTV قبل بداية رمضان بأيام، عادت هيفاء وهبي لتتصدر الترند بعد تداول مقاطع لحفيدتيها رهف ودنييلا من ابنتها زينب فياض.

وعبر صور ومقاطع مصورة طريفة لهما خطفت حفيدات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي رهف ودانييلا الأنظار إليهما خلال شهر رمضان، وأشعلتا الأجواء عبر السوشيال ميديا.

وعبر حسابها على موقع “انستغرام” شاركت زينب فياض ابن هيفاء وهبي والدة الطفلتين رهف ودانييلا صور ومقاطع فيديو لهما أمس الأحد، يظهران من خلالها متنكرتان في شخصيتي “بكيزة وزغلول” من المسلسل المصري الشهير في ثمانينيات القرن الماضي، من بطولة إسعاد يونس وسهير البابلي.

ونشرت ابنة هيفاء وهبي كذلك مقطعا مصورا لابنتها الكبرى رهف وهي تؤدي مشهداً تمثيلياً ظهرت فيه بشخصية “مدام بكيزة”، وتطلب سوشي من أحد المطاعم، في حين ظهرت دانييلا الحفيدة الأصغر لهيفاء وهبي في نفس المقطع المصور وهي تؤدي دور “زغلول” وتطلب طعاماً من المطعم، ولكن عندما علمت أن قيمته باهظة طلبت الحصول على الثوم فقط.

كما رقصت دانييلا الحفيدة الأصغر لهيفاء وهبي على أغاني مهرجانات شعبية مصرية.

وحرصت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي على توجيه تحية كبيرة للفنانة إسعاد يونس.

وأرفقت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي الفيديو بتعليق: “أولاً تحية كبيرة للممثلة القديرة إسعاد يونس” وأضافت زينب: “وهيدا أول فيديو احضروا للآخر لتعرفوا شو الشي اللي دانييلا ما قدرت تدفع حقوا لحتى قالت خلص بدي بس الثوم. كل الحب لصاحبة السعادة اللي خلتنا نعشق مسلسل بكيزة وزغلول”.

في حين حقق المقطع المصور أكثر من 80 ألف مشاهدة، وجاءت الكثير من التعليقات تثني على الموهبة التمثيلية الرائعة لرهف ودانييلا وكذلك حس الكوميديا الرائع لديهما.

وبدوره أثنى الجمهور على إطلالة حفيدات هيفاء وهبي، وأكدوا أنهما يملكان المهارات التمثيلية التي قد تساعدهما في المستقبل لدخول المجال الفني على خطى هيفاء وهبي.

ومن بين التعليقات على الفيديو كتبت أحدى المتابعات”الحركات والكلام مهضوم كثير عندك فرووج بس مافهمت شنو علاقته في بكيزه وزغلول! انا كنت متوقعه مسابقات وفوازير رمضان موفقين”،

ومن جانبه قال تعليق أخر “بكيزة وزغلول النسخة اللبنانية”.

صورة انستا.png
والجدير بالذكر أن زينب فياض، هي ابنة هيفاء وهبي، من زوج هيفاء وهبي الأول نصر فياض، الذي تزوجته هيفاء وهبي بسن صغير، وأنجبت هيفاء وهبي منه ابنتهما، ثم قررت هيفاء وهبي دخول عالم الفن، ووافقت هيفاء وهبي على التنازل عن ابنتها من أجل الحصول على الطلاق والاتجاه لحياة الشهرة.

وفي وقت سابق أضاءت هيفاء وهبي شمعة الأمل لدعم مصابي كورونا في العالم حيث تم توثيقها في نيويورك إحدى أكثر المدن الأمريكية التي تأثرت من فيروس كورونا المستجد.

وأكّدت هيفاء وهبي أنها لم تتردّد بالمشاركة في مبادرة إضاءة شمعة الأمل إلكترونياً، وأشارت هيفاء وهبي أن المبادرة رسالة مهمة من كل البلدان حيث تم تعليق صورة مشاركة هيفاء وهبي في المبادرة على Billboard ضخم في نيويورك لتأثيرها الكبير على روّاد الإنترنت.

والجدير ذكره أن حرصاً من هيفاء وهبي على الالتزام بالحجر المنزلي حلت هيفاء وهبي ضيفة على الحلقة الختامية من برنامج “منا وجر” من المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً