التخطي إلى المحتوى

بث مباشر الهلال والريان. Al hilal vs al rayan, مباراة الهلال بث مباشر الآن, يستقبل ملعب الملز مشاهدة البث المباشر لمباراة هامة ومرتقبة تجمع بين الهلال والريان ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة السادسة من دور المجموعات من منافسات دوري أبطال آسيا، حيث يدخل الهلال بحثاً عن تحقيق الفوز الخامس، في مهمة سهلة بدون أى ضغوطات بعد أن حسم تأهله إلى الأدوار الاقصائية مبكرا، أما الريان الذي حسم تأهله بشق الأنفس، الجولة الماضية أمام استقلال دوشانب، مشاهدة الهلال والريان اليوم 2022-04-27 يلا شوت.

مشاهدة مباراة الهلال والريان بث مباشر
الهلال بث مباشر الآن، يدخل الهلال بعد أن خطف نقطة في مشواره أمام الشارقة في الجولة الماضية من دوري أبطال آسيا، ليصل بهذه النتيجة عند المركز الأول برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب المجموعة التي تضم (الهلال، الريان، الشارقة، استقلال دوشانب) ، محققاً الفوز في 4 مباريات، وتعادل في مباراة، ولم يهزم في أي مباراة، الهلال بث مباشر تويتر.

بث مباشر الهلال والريان
يلا شوت. على الناحية الأخرى، يدخل الريان بعد أن حقق إنتصار هام على حساب استقلال دوشانب بهدف نظيف، ليصل رصيده إلى النقطة 10 محتلا المركز الثاني في ترتيب المجموعة، محققاً الفوز في 3 مباريات، وتعادل في مباراة، وهزم في مباراة، بتلك النتيجة ضمن الريان مقعداً في الأدوار الاقصائية، مشاهدة الهلال والريان يلا شوت الاسطورة للبث المباشر.

مباراة الهلال بث مباشر يلا كورة
من المقرر أن تقام مباراه الهلال والريان عبر رابط يلا شوت اليوم الأربعاء الموافق 27 إبريل 2022، حيث تقام المباراة في تمام الساعة:

11:15 مساءاً بتوقيت السعودية
10:15 مساءاً بتوقيت مصر
11:15 مساءاً بتوقيت فلسطين
11:15 مساءاً بتوقيت الأردن
11:15 مساءاً بتوقيت سوريا
11:15 مساءاً بتوقيت لبنان
11:15 مساءاً بتوقيت العراق
10:15 مساءاً بتوقيت السودان
11:15 مساءاً بتوقيت اليمن
بث مباشر الهلال يلا شوت bein sports
ماتش الهلال بث مباشر عبر عدة مواقع منها يلا كورة (Yalla Kora)، وموقع يلا شوت (yalla shoot)، بالإضافة نقلها عبر شاشات بي ان سبورت الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال آسيا، والتي أعلنت عن تخصيص قناة اس اس سي سبورت، لنقل البث المباشر للمباراة بجودة عالية، كما عينت إدارة القناة المعلق حسن العيدروس معلقاً على ماتش مباراة الهلال اليوم مباشر HD.

قدمنا لكم تفاصيل تغطية مباراة الهلال والريان، وسنوافيكم بآخر المستجدات والأخبار الخاصة بالفريقين حتى انطلاق صافرة البداية.