التخطي إلى المحتوى

ننقل بث مباشر ريال مدريد وليفانتي يلا شوت، مشاهدة ماتش الريال اليوم، يحتضن ملعب سنتياغو برنابيو مواجهة تحصيل حاصل بين الريال وليفانتي مساء الخميس 12-5-2022، حيث يتطلع الملكي لتجربة أكبر عدد من اللاعبين بعد التتويج المبكر بلقب الليغا، في الوقت الذي يتمسك فيه ليفانتي بأماله الضعيفة للبقاء بين أندية النخبة في أسبانيا قبل جولتين من النهاية، خاصة وأن الفريق صاحب المركز الأخير، مطالب بتحقيق الفوز اليوم وفي الجولتين المقبلتين مع انتظار سقوط قادش أو غرناطة .. رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم كورة لايف على قناة bein sport بتعليق علي محمد علي.

مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

بث مباشر ماتش الريال اليوم، بعدما أنهى الميرنغي الدوري الإسباني لصالحه، بدأ التفكير في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمعه مع فريق ليفربول يوم الثامن والعشرون من الشهر الحالي، وأعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي عقب خسارته فريقه الماضية في الديربي ضد أتلتيكو مدريد، بإنه سيقوم بتجربة عدد كبير من اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الماضية طوال الموسم، لمنح الراحة الكاملة للتشكيل الأساسي لخوض مواجهة نهائي الأبطال ضد الريدز.. مشاهدة الريال وليفانتي مباشر.

بث مباشر ريال مدريد وليفانتي يلا شوت

مباراة ريال مدريد بث مباشر live، وتنتظر الملكي ثلاث مواجهات فقط في الليغا، ستكون الأولى ضد ليفانتي مساء اليوم، ثم مواجهتي قادش وريال بيتيس في الجولتين الأخيرة وقبل الأخيرة، أما ليفانتي يعلم جيداً أن لا مجال للتعثر أو فقدان النقاط ضد البطل المتوج، حيث أنه لابد من تحقيق العلامة الكاملة في اللقاءات الثلاثة المتبقية ومنها مقابلة اليوم ضد الريال من أجل البقاء في الليغا الإسبانية، خاصة وأن الفريق يحتل المركز الأخير برصيد 29 نقطة، ويبحث عن الفوز السابع له فقط من 35 لقاء.

تشكيلة ريال مدريد ضد ليفانتي

الريال وليفانتي الان مباشرة Yalla shoot، يواصل الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي، إراحة  لاعبيه الأساسين في المباريات المتبقية من الدوري، وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن الملكي سيدخل اللقاء بتشكيل مكون من:

لونين، لوكاس فاسكيز، ميليتاو، ناتشو، ميندي، كاسيميرو، مودريتش، فالفيردي، فينيسيوس جونيور، رودريجو، وماريانو دياز.

ريال مدريد بث مباشر اليوم

ماتش ريال مدريد الان مباشر، ويحاول الملكي الوصول إلى النقطة 90 مع نهاية الدوري هذا الموسم، الذي أنهاه مبكراً وقبيل 5 جولات من النهاية بشكل رسمي، تحت قيادة المدير الفني الجديد كارلو أنشيلوتي العائد في ولايته الثانية خلفاً للفرنسي زين الدين زيدان.