التخطي إلى المحتوى

نقل بث مباشر ريال مدريد واوساسونا يلا شوت realmadrid live. يعود ريال مدريد إلى ملعبه سانتياغو بيرنابيو حين يستقبل أوساسونا في مباراة ضمن الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، ويعيش النادي الملكي على وقع الأفراح بعد تمكنه من تجاوز غريمه برشلونة في الكلاسيكو الذي أقيم في الكامب نو، ويرجو الريال تحقيق فوز جديد يجعله عى رأس قائمة جدول ترتيب المسابقة، لكنه يلتقي مع منافس يمتلك عدة لاعبين مهاريين قادرين على جعل اللقاء أكثر صعوبة على الميرنجي، انطلاقة المواجهة الهامة في تمام التاسعة ونصف مساءاً بتوقيت القاهرة، ماتش الريال اليوم كورة أونلاين.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا بث مباشر

تابع مباراة ريال مدريد بث مباشر ضد أوساسونا الآن بي إن سبورت، يقدم أوساسونا مستويات رائعة منذ انطلاقة الموسم الجاري، حيث تمكن من تحقيق خمس انتصارات وثلاث تعادلات وتلقيه الهزيمة مرتين فقط، ورغم البداية المتعثرة إلا أن الفريق نجح في اعتلاء المركز السادس في الترتيب ليصل للنقطة 18 ويبقى على مقربة من مقدمة الجدول، وتميز أوساسونا بتألق خط هجومه الذي سجل هدفا على الأقل في آخر 10 مباريات في الدوري الإسباني، ويحضر الريال مكتمل العدد بعد عودة لاعبيه المصابين والحالة المعنوية العالية لدى الفريق، ويسعى المدرب للحفاظ على التوازن خلال اللقاءات القادمة ومواصلة الزحف بثبات من أجل القبض على صدارة الترتيب.

القنوات الناقلة ماتش الريال اليوم

مباراة ريال مدريد بث مباشر مُذاعة عبر قناة بين سبورت بصوت المعلق رؤوف خليف،  في اللقاءات المباشرة فشل أوساسونا في تسجيل أي فوز على ريال مدريد منذ عشر سنوات بواقع 14 مواجهة متتالية دون فوز منها 11 هزيمة، واقعيا لا يملك أوساسونا إلا فرصة ضئيلة للفوز على الملكي بحكم فارق الإمكانيات ومرحلة التوهج التي يعيشها الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

  • beIN Sports 1 HD Premium
  • İdman Azərbaycan
  • LaLiga TV

بث مباشر ريال مدريد واوساسونا يلا شوت

ارتقى ريال مدريد للمركز الثاني برصيد 20 نقطة خلف ريال سوسيداد المتصدر مع مباراة ناقصة للنادي الأبيض يخوضها لاحقا، واستفاد أبناء أنشيلوتي من تعادل النادي الباسكي مع أتلتيكو مدريد ليضرب عصفورين بحجرة واحدة، وبات الريال بعد الفوز على برشلونة أقوى خط هجوم في الدوري مسجلا 24 هدفا.

أعلن ريال مدريد عن استبعاد لاعب الوسط لوكا مودرتيش من مباراة أوساسونا بسبب تعرضه لإصابة في المران الأخير أدت إلى عدم جاهزيته لخوض اللقاء.