التخطي إلى المحتوى

تابع بث مباشر ليفربول الان يلا شوت. تتجه الأنظار صوب ملعب أنفيلد لمشاهدة مباراة ليفربول وبورتو في الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال أوروبا، ويسعى الريدز للحفاظ على سلسلة انتصاراته في المسابقة الأوروبية بعدما حقق العلامة الكاملة من النقاط في المجموعة، بينما يطمح بورتو البرتغالي في اقتناص فوز ثمين على أصحاب الأرض ليصالح جماهيره الحزينة من المستوى الفني المتذبذب على الرغم من احتلاله وصافة الترتيب، الأمور لن تكون سهلة على رفاق صلاح من أجل تحقيق الفوز على المنافس الذي يلعب من أجل الثأر من ليفربول الذي انتصر عليه بخماسية في لقاء الذهاب وأحرجه أمام جمهوره، يلا كورة ماتش ليفربول اليوم.

مشاهدة مباراة ليفربول وبورتو بث مباشر

النقل الحي مباراة ليفربول مباشر ضد بورتو، ويعاني الفريق البرتغالي من غيابات مؤثرة في الخط الدفاعي للفريق بعدما تأكد غياب إيفان ماركانو وعدم جاهزية المدافع المخضرم بيبي بسبب معاناته من آلام عضلية، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد خمس نقاط خلف المتصدر ليفربول الذي جمع 12 نقطة، ومتفوق بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الذي سيواجه ميلان الإيطالي في نفس الوقت ف مواجهة حاسمة، وأكد مدرب الريدز على تعافي كل من لاعب الوسط هندرسون والظهير الأيسر آندي روبرتسون من الإصابة التي لحقت بهم في الآونة الأخيرة.

قبل بداية مباراة ليفربول وبورتو اليوم، تنطلق المواجهة الهامة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية وقطر، وتمتلك شبكة قنوات بي ان سبورت حقوق البث المباشر لكافة مباريات دوري الأبطال في المنطقة العربية، ولذلك سيتم عرض مجريات اللقاء المنتظر بين ليفربول ونظيره بورتو عبر قناة beIN Sports 3 Premium لنقل أحداث ومجريات ماتش ليفربول وبورتو بتعليق سوار الذهب.

بث مباشر ليفربول يلا شوت

يخوض ليفربول بث مباشر اليوم مباراته أمام بورتو دون ضغوطات بعدما حسم تأهله بشكل رسمي لدور الستة عشر من دوري الأبطال الأوروبي، ويدخل يورغن كلوب اللقاء بتشكيل مكون من، حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: نيكو ويليامز، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، تسيميكاس، الوسط: تشامبرلين، فابينيو، جوردان هندرسون، ثلاثي الهجوم: محمد صلاح، تاكومي مينامينو، ساديو ماني.

ويتسلح ليفربول بقوته الهجومية الساحقة في مبارياته بدوري الأبطال هذا الموسم، حيث سجل 13 هدفاً في شباك منافسيه على الرغم من قوتهم، ويأمل في استمرار غزارته التهديفية أمام بورتو.