التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم عن مباراة فريق ليفربول الإنجليزي الذي يلعب له الفرعون المصري محمد صلاح، نجم الفريقن ومن خلال موقع كورة في العارضة نقدم بث مباشر ليفربول يلا شوت || مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند بث مباشر اليوم بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في المباراة الذي ينتظرها الكثير من متابعين النجم المصري أيضًا في كل أنحاء العالم.

بث مباشر ليفربول يلا شوت

ومن خلال بث مباشر ليفربول يلا شوت يمكن مشاهدة مباراة ليفربول اليوم الأربعاء الذي يدخلها بمعنويات مرتفعة عقب الفوز الكبير في ديربي إنجلترا أمام فريق مانشستر يونايتد، وذلك بنتيجة 5 أهداف بدون مقابل والتي شهدت تألق الفرعون المصري محمد صلاح حيث أحرز 3 أهداف ليكون في مقدمة مهاجم الفريق ويحقق الهاتريك الأول له في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

مشاهدة مباراة ليفربول وبريستون نورث ايند بث مباشر

في حين يتطلع أصحاب الأرض فريق بريستون نورث إيند التفوق على الفريق الإنجليزي القوي ليفربول الذي يمتلك الكثير من النجوم بعد تفوقه في الجولات الثلاث الأولى في الكأس ويدخل مواجهة صعبة أمام فريق ليفربول.

البث المباشر لمباراة ليفربول وبريستون على قناة BeIV Sports 3 HD Premium

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول و ريستون نورث ايند على ملعب الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية الإنجليزية اليوم الأربعاء، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة وأيضًا في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وتذاع المبارة عبر قنوات Bein sports 3 hd premium الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.