التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر اليوم يلا شوت Guinea-Bissau vs. Egypt، اليوم يتطلع المنتخب المصري في تعويض خيبة الأمل التي حدثت بسبب النتيجة السلبية التي حققها الفريق خلال مباراته الافتتاحية بكأس أمم افريقيا 2022 امام منتخب نيجيريا ، حيث يدخل منتخب مصر اليوم لمواجهة غينيا بيساو وعينة علي الثلاث نقاط ولا بديل غير الفوز من أجل المنافسة علي حل التأهل الي الأدوار التالية من البطولة ، حيث تنطلق أحداث مواجهة منتخب مصر وغينيا بيساو مساء اليوم السبت الموافق 15-1-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة والتي يتم نقلها من خلال قناة بين سبورت ماكس المشفرة كما يمكنكم مشاهدة ومعرفة من هنا تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم في الجولة الثانية من كأس الإمم الإفريقية 2021 المقامة في الكاميرون.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو بث مباشر اليوم يلا شوت.

تتطلع مصر إلى انطلاق حملتها في كأس الأمم الأفريقية عندما تلتقي مع غينيا بيساو في ملعب رومدي أدجيا يوم السبت. يحتل الفراعنة حاليًا المركز الأخير في المجموعة الرابعة بعد هزيمتهم في اليوم الافتتاحي على يد نيجيريا ، وسيأخذون المباراة على أنها فوز لا بد منه حيث سيكون المزيد من النقاط الضائعة بمثابة ضربة كبيرة لآمالهم في التأهل.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم يلا شوت.

من ناحية أخرى ، تعرضت مصر لهزيمة بسيطة 1-0 على يد سوبر إيجلز النيجيري عندما تعادل الفريقان في المباراة الافتتاحية للمجموعة يوم الثلاثاء الماضي. بعد أن كسر مهاجم ليستر سيتي ، كيليتشي إيهيناتشو ، المباراة بعد مرور نصف ساعة ، قدم بطل 2013 أداء دفاعيًا رائعًا لإبقاء محمد صلاح والهجوم المصري بعيدًا عن الفوز. خسر الفراعنة الآن كل من مبارياتهم الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات – أطول سلسلة هزائم متتالية منذ 2018 ، عندما خسروا أربع مباريات متتالية ، بما في ذلك ثلاث مباريات في مراحل المجموعات في كأس العالم 2018. تخاطر مصر ، وهي الدولة الأكثر تتويجاً في القارة حيث حققت سبعة ألقاب قياسية ، بالخروج المبكر من البطولة في حالة تعرضها للهزيمة يوم السبت ، حيث إنها تحتل المركز الأخير في المجموعة الرابعة.

مشاهدة مباريات كاس افريقيا 2022 بث مباشر

حُرمت غينيا بيساو من بداية حلمها في مشوارها في كأس الأمم الأفريقية ، حيث تعادلت بدون أهداف مع منتخب السودان الصامد يوم الثلاثاء الماضي. اقترب دجورتس من كسر الجمود في الدقيقة 82 عندما صعد بيليه لتسديد ركلة الجزاء ، لكن الحارس علي عبد الله أبو البالغ من العمر 32 عامًا فعل ببراعة ليحرم لاعب خط وسط موناكو ويفرض نصيبًا من الغنائم. كان هذا هو التعادل السلبي الثالث على التوالي لرجال باسيرو كاندي ، الذين حققوا ثلاثة انتصارات وخسروا ثلاثة في ست مباريات ليحتلوا المركز الثاني أمام السنغال في المجموعة الأولى من التصفيات.