التخطي إلى المحتوى

انطلقت منذ قليل فعاليات افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي 2021، والذي يستمر حتى يوم 21 في الفترة من 14 حتى 22 أكتوبر، وهو واحد من المهرجانات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، يهدف إلى عرض مجموعة من الأفلام المتنوعة للجمهور الشغوف بالسينما والمتحمس لها وخلق تواصل أفضل بين الثقافات من خلال فن السينما.

افتتاح مهرجان الجونة 2021

ويبث حفل افتتاح الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي على قناة ON E بشكل حصري، وتبدأ القناة نقل فعاليات الحفل في الثامنة من مساء اليوم، على أن ينطلق حفل الافتتاح والتكريمات في التاسعة والنصف مساءً.

ويشهد مهرجان الجونة السينمائي 2021 حضور كوكبة من نجوم الفن وصناعه، بينهم: يسرا، دينا الشربيني، منة شلبي، أروى جودة، محمد قبلاوي، ومن القائمين على المهرجان: نجيب ساويرس، سميح ساويرس، انتشال التميمي، بشرى، أمير رمسيس، عمر الحمامصي، عمرو منسي، أمل المصري.

وتمكنت إدارة المهرجان من حل أزمة الحريق الذى وقع ظهر أمس الأربعاء، في ساحة مسرح البلازا الذى يقام عليه حفل الافتتاح، حيث أعاد عمال مدينة الجونة طلاء الواجهة المحترقة من قاعة المؤتمرات، بعد ساعات من الحريق، وتحولت قاعة المؤتمرات إلى خلية نحل للانتهاء من ترميم الأجزاء المحترقة، كي يكون المكان جاهز بالكامل لاستضافة حفل الافتتاح

https://www.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=314056793859279