التخطي إلى المحتوى

نتيجة الصف الثالث الاعدادي للعام الدراسي 2021 من الأمور التي يترقبها العديد من الطلاب وأولياء الأمور وسط حالة من الترقب والقلق، وكانت امتحانات الفصل الدراسي الثاني قد تمت وسط إجراءات احترازية مشددة نتيجة التخوف من الإصابة بفيروس كورونا، وكانت وزارة التربية والتعليم المصرية قد أعلنت أن نتيجة الشهادة الاعدادية سوف تظهر خلال الأيام القليلة القادمة فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2021 

  • نتيجة الصف الثالث الاعدادي،  كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن للطلاب الاستعلام عنها بالعديد من الطرق المختلفة، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة بطريقة الكترونية من خلال الموقع الرسمي للوزارة من خلال كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • علاوة على ذلك يمكن للطلاب أن يقوموا بالاستعلام عن نتيجة الاعدادية عبر المواقع الرسمية لكل محافظة على حدة فور الاعلان عن النتيجة.
  • وفي الوقت الحالي يتم الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة وذلك تمهيدا لإعلان النتيجة، وكانت محافظة جنوب سيناء ومحافظة أسوان قد قامت بالإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية للعام الدراسي الحالي 2021م.

رابط نتيجة الاعدادية في القاهرة

  • من المتوقع أن تظهر النتيجة الخاصة بالشهادة الاعدادية خلال الساعات القليلة القادمة، وكانت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة قد أعلنت أنه يمكن للطلاب التعرف على النتيجة الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي للمحافظة باستخدام رقم الجلوس الخاص بهم.
  • وكانت محافظة القاهرة قد اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية أثناء إجراء امتحانات الشهادة الاعدادية، حيث تم توزيع الطلاب على عدد كبير من اللجان بحيث لا يزيد عدد الطلاب الموجودين في اللجنة الواحدة عن 14 طالب، وهي نفس الطريقة المتبعة في امتحانات الثانوية العامة.
  • وكان محمد عطية وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة قد أعلن أن أعمال التصحيح والمراجعة تتم بكل دقة حتى يتمكن كل طالب من الحصول على حقوقه كاملة.
  • ويمكن للطالب التعرف على نتيجة الشهادة الاعدادية بالعديد من الطرق الالكترونية، علاوة على الحصول على النتيجة من خلال المدارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud