التخطي إلى المحتوى

استخراج نتائج البكالوريا بالمغرب الدورة العادية، دورة جوان 2021 بعد أن زاد بحث الطلبة عنها عبر موقع وزارة التكوين المهني والوطني، والذي قد أعلن الإنتهاء من النتائج، ليقوم الطلبة بإستخراجها بواسطة رقم المسار، ومع تأخر إعلان النتائج وترقب الطلبة وقلقهم حيال نتائجهم، زاد البحث حول نتائج البكالوريا بالمملكة المغربية الدورة العادية 2021، من قبل جميع الطلاب والطالبات الذين خاضوا امتحانات البكالوريا ويتطلعون للتعرف على نتائجهم التفصيلية.

تزداد معدلات البحث عن نتائج البكالوريا 2021 بالمغرب، بشكل مكثف خلال الساعات الماضية بعد أن أعلنت وزارة التكوين المهني عن الإفصاح عن النتائج في يوم الجمعة 18 يونيو، ومع عدم الإعلان زاد ترقب الطلبة لنتائجهم، المقرر ظهورها بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

نتائج البكالوريا بالمغرب 2021 الدورة العادية

تستمر مراكز التصحيح بجميع لجان اختبارات البكالوريا المغربية، في مباشرة أعمالها من أجل الإنتهاء من تصحيح نتائج البكالوريا المغربية الدورة العادية 2021، على أن يتم اعلان النتائج برقم المسار فور الإنتهاء منها وذلك في الصباح الباكر.

روابط نتائج البكالوريا بالمغرب

اعلان نتائج البكالوريا بالمغرب الدورة العادية 2021، لجميع التلاميذ والتلميذات من خلال موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين الوطني taalim.ma، وأيضاً من خلال رابط موقع bac.men.gov.ma، وهي النتائج المعلنة المعتمدة المقرر ظهور نتائج البكالوريا الدورة العادية من خلالها، وذلك بداية من منتصف ليل الأحد 20 يونيو 2021، على أن يتم اعلان نتائج الدورة الإستدراكية في 11 يوليو المقبل.

خطوات الإطلاع على نتائج البكالوريا بالمغرب

يتم اتاحة نتائج البكالوريا بالمغرب الدورة العادية 2021، خلال ساعات قليلة عبر مختلف المنصات المعتمدة، ويفضل أن يقوم الطلبة بالإطلاع على النتائج من خلال الإنترنت، من دون الحاجة للذهاب إلى المدارس لتجنب الزحام.

نتائج البكالوريا موقع bac.men.gov.ma

يمكن للطلاب الإطلاع على نتائجهم في البكالوريا الدورة العادية، من خلال رابط وزارة التكوين المهني والوطني، حيث يقدم الموقع خدمة الإطلاع على النتائج بالمعدل المحصل والميزة والنتيجة النهائية إما ناجح أو راسب، قم بتحديث الموقع إذا واجهتك مشكلة في فتحه من أول مرة نظراً للضغط.

من خلال رابط موقع bac.men.gov.ma أو موقع bac.men.gov.ma، قم بإدخال رقم المسار في المربع المخصص ورمز التحقق ثم اضغط على بحث.