التخطي إلى المحتوى

“برقم الهوية” نتائج الطلاب عبر نظام نور 1443 وخطوات الاستعلام نتائج طلاب كافة المراحل التعليمية من خلال  نظام نور 1443 هو يعد مهمة أساسية، يبحث عنها الكثيرون من اولياء الأمور وينتظرون النتائج بفارغ الصبر بجميع أماكن المملكة العربية السعودية بعدما ظهر بعض  الاقاويل والاشاعات التي تؤكد أن النتائج سوف تظهر في نهاية هذا الشهر، ولكن أكد أيضا وزير التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، أن النتائج سوف تظهر غدا يوم الخميس الموافق 20 من شهر ربيع الثاني 1433 هجرياً، الموافق 24 من شهر نوفمبر لعام 2021.

ظهور نتائج الطلاب عبر نظام نور 

مؤخرا تم توزيع درجات جميع الطلاب وفقا لاختلاف المراحل التعليمة، التي يكونون عليها الطلاب للعام الدراسي الحالي 1443،  كما خصصت أيضا الوزارة  بعض المواقع الإلكترونية التي من خلالها يتم إعلان النتيجة مباشرة، وكما أكد وزير التربية والتعليم أن نظام نور هو من ضمن الأنظمة الحديثة المتطورة دائما التي تقدم الكثير من الخدمات لجميع الطلاب واولياء الأمور.

كما أن نظام نور استطاع أن يحقق نجاحاً باهراً، وانجازات لجميع أولياء الأمور والطلاب، بدلا من ان نقوم بالذهاب والعودة لجميع المدارس التي تتواجد  على ارض المملكة العربية السعودية، علاوة على ذلك أصبح بإمكاننا أن تقوم بالاطلاع على النتائج وعلى جميع الأمور التي نرغب فيه معرفتها فقط مجرد أن نقوم بالدخول عبر نظام نور الحديث.

رابط نظام نور لنتائج الطلاب برقم الهوية 1443

  • كما أكدت وزارة التربية والتعليم أن النظام نور من أفضل الأنظمة الحديثة التي من خلالها نحصل على نتائج الطلاب فهي طريقة بسيطة. وهي الاطلاع على النتائج عبر نظام نور.
  •   تعتبر ايضا من ضمن الإجراءات الاحترازية التي تسهل علينا الكثير من عواقب الإصابة بفيروس كورونا، ولهذا السبب  اصبح بامكان الجميع أن يقوموا بالاطلاع على الرابط التالي بداية من يوم الخميس 20 من شهر ربيع الثاني للاطلاع على النتائج الخاصة بهم عبر نظام نور.

خطوات الاستعلام

  • اولا الدخول الى الموقع. نظام نور
  • ثانيا عليك بادخال رقم الهوية وكلمة المرور.
  • ثالثا ثم ادخال رمز التحقيق.
  • رابعا ادخال بيانات الطالب والضغط على نتائج الطلاب سوف تظهر فورا بعد ان يتم الاعلان عنها.