التخطي إلى المحتوى

بوابة التعليم الأساسي نتيجة اعدادية محافظة القاهرة بالاسم فقط 2021 الثالث الاعدادي برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 بالاسم عبر بوابة التعليم الأساسي برقم الجلوس ، حيث أعلنت الوزارة عن اعلان نتيجة الصف الثالث الاعدادي اليوم، وبدأت عملية تصحيح الاوراق وتجميع الدرجات الخاصة بكل طالب، واشارت المؤشرات الاولية عن ارتفاع نسبة النجاح عن العام الماضي، وننتظر الان نشر النتيجة والاستعلام عنها بالاسم روقم الجلوس لكل طالب عبر موقعنا موجز مصر.

يمكنك الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية بالقاهرة عبر بوابة التعليم الاساسي عن طريق رقم الجلوس أو الاسم بعد اعتماد النتيجة ونشرها رسميًا من قبل مديرية التربية والتعليم في القاهرة ومحافظة القاهرة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة بالإسم فقط

في حين أوضحت الوزارة في بيان سابق أن نتائج الصف الثالث الاعدادي 2021 برقم الجلوس ستكون متاحة في غضون أيام قليلة حيث انتهت إدارات التعليم في القاهرة من تحديد الاختبارات وبدء مراقبة الدرجات وفحصها ، طمأنت الوزارة الطلاب أيضًا. هذا العام ، كانت معدلات النجاح لطلاب السنة الثالثة الإعدادية أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة.

كيفية الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية بمحافظة القاهرة بالاسم فقط

بعد الانتهاء من الامتحانات النهائية للشهادة الاعدادية في اللجان ، بدأت عملية التدقيق الورقي ، وانتهى غالبية المشاركين من التدقيق الورقي وهم في مرحلة المراجعة والمراقبة للدرجات ، ومن هنا اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة في اليوم التالي أيام قليلة فتكون المدرسة الإعدادية بمحافظة القاهرة رقم الإقامة خطوات للحصول على نتيجة الصف الثالث:

  • يدخل الطالب بوابة التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة عبر الرابط الإلكتروني التالي اضغط هنا.
  • ثانياً: يختار الطالب نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • كما يقوم بإدخال رقم الجلوس الطالب.
  • أخيرًا ، انقر فوق استفسار وسيتم الإعلان عن النتيجة كدرجات وإجمالي بمجرد الموافقة عليها.

الإدارات التعليمية بمحافظة القاهرة

المرج – السلام – مدينة نصر – المطرية – عين شمس – النزهة – 15 مايو – المعادي – طرة – منشأة ناصر – مصر الجديدة – الوايلي – عابدين – باب الشعرية – الموسكي – دار السلام بولاق – الأزبكية – الزيتون – الزاوية الحمراء – شبرا – حدائق القبة – الشرابية – روض الفرج – السيدة زينب – المقطم – حلوان – مصر القديمة – البساتين – التبين .. والإدارات الأخري