التخطي إلى المحتوى

الآن نتابع معكم الأخبار المتنوعة، حول الإستعلام عن نتائج الحج 1442 عبر وزارة الحج والعمرة بالسعودية، وقد أعلنا من قبل، بأن التسجيل إنتهى الأربعاء الماضي، بينما نترقب معكم الآن النتائج اليوم الجمعة الموافق 25 يونيو 2021، على أن نتابع معكم الإعلان الوارد الذي يخص موعد الإعلان عن نتيجة الحج بعد الفرز، من خلال المسار الإلكتروني لحجاج الداخل.

رابط localhaj.haj.gov.sa 2021 هو المختص بالتسجيل في الحج، وإنتهى التسجيل في الأربعاء الماضي، بينما يترقب الجميع النتائج اليوم، بعد الإعلان عن ضوابط من أجل القبول في الحج، وكذلك الشروط الواجب توافرها هي أن يكون الحاج محصن بلقاح الكوفيد، ولابد من إثبات ذلك، وكذلك لابد أن يكون العمر بين 18 وحتى 65 عام، وأن يكون من حجاج الداخل، من المقيمين والسعوديين فقط.

موعد الإعلان عن نتائج القبول في الحج 1442

وإشترطت الوزارة هذا العام قبول 60 ألف حاج فقط، وذلك من حجاج الداخل، بسبب الإشتراطات الأمنية التي تم إتخاذها، والإشتراطات الصحية التابعة لوزارة الصحة، والتي على أثرها تم الإستعانة بهذا الرقم فقط، والعام الماضي كان الإكتفاء ب10 آلاف حاج من حجاج الداخل فقط.

رابط وزارة الحج والعمرة 1442 بالسعودية

  • تابع هذا الرابط الذي كان التسجيل من خلاله
  • تابع نتائج وزارة الحج والعمرة
  • يتم المفاضلة بين الطلبات المقدمة بشكل إلكتروني
  • بعد الفرز يتم الإعلان عن نتيجة القبول والمرشحين من الرجال والنساء في الحج
  • الحج هذا العام مقتصر على 60 ألف حاج فقط
  • لابد من إبراز الحالة الصحية عبر تطبيق توكلنا ولابد من إثبات التلقيح بالكوفيد

localhaj.haj.gov.sa 2021 التسجيل في الحج

التسجيل في الحج إنتهى بالفعل، وذلك بعد تقدم مئات الآلاف من الراغبين في زيارة بيت الله الحرام، من أجل أداء المناسك الدينية الرسمية، ونسأل الله أن يتقبل من عباده صالح الأعمال، وأن يجزيهم خير الجزاء وأن يثيبهم خير الثواب.