التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال افريقيا 2021،بدأ البحث يتزايد عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي في المباراة التي تجمع بينهما ضمن مباريات إياب دور نصف نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي سوف تقام مساء يوم السبت الموافق 26 يونيو 2021 على ستاد القاهرة الدولي، وتعد جماهير النادي الأهلي من أكثر الفريق جماهيرية حيث يمتلك النادي الملايين من المشجعين والتي بدأت خلال الساعات الأخيرة تبحث عن التردد بجودة عالية ولهذا قررنا أن نقدم لكم أهم التفاصيل … فتابعونا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال افريقيا 2021

وقد أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي عبر شاشة قناة بي إن سبورت بريميوم 1 وقناة بي إن سبورت 4، حيث تعد شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي المسؤولة عن نقل مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا والعديد من البطولات الإفريقية والإيطالية والإسبانية.

وتقدم كل هذه البطولات بجودة عالية للصوت والصورة كما تعرض القناة استوديو تحليلي لتحليل أداء الفريقين خلال المباراة، والتعرف على التشكيل المتوقع للفريقين والغيابات وأسبابها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

ويمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال لديكم لمتابعة مباراة الأهلي والترجي في مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا .

والتي سوف تبدأ في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية والساعة 09:00 بتوقيت القاهرة.، من خلال التردد التالي في الرسيفر الخاص بكم ثم اضغط على بحث.

  • التردد: 11013 .
  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • الجودة : hd.
  • معدل الترميز: 27500.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Protected with IP Blacklist CloudIP Blacklist Cloud