التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من أولياء الأمور والطلاب عن إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 وترتيب الدرجات على الأسئلة، وذلك بعد الانتهاء من الوقت الرسمي والفعلي لامتحان اللغة الثانية اليوم للثانوية العامة القسم العلمي في اللغة الفرنسية والألمانية والإيطالية للعام الدراسي الجاري 2020-2021، وسط حالة من القلق الشديد والتوتر.

وازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن نماذج إجابة امتحان الفرنساوي لجميع طلاب الصف الثالث الثانوي القسم العملي، والتي تُعلنه وزارة التربية والتعليم بعد انتهاء الامتحانات لتعريف الطلاب بالدرجات التي سوف يحصلون عليها.

إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021

وبدأ العديد من الطلاب في البحث إجابة امتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوي 2021 القسم العلمي وذلك بعد دقائق من خروجهم من الامتحان، وخاصة عن النموذج الرسمي الذي تُعلن عنه الوزارة في ثني أيام امتحانات الشعبة العليمة بالثانوية العامة.

واكد بعض الطلاب أن امتحان اللغة الفرنسية جاء بمستوى الطالب المتوسط، ولم يرتفع سقف الشكاوى مثل امتحان العربي، ومن جانبها لم تظهر وزارة التربية والتعليم حتى الآن توزيع الدرجات على الأسئلة أو النموذج الرسمي لإجابة امتحان الفرنساوي.

إجابة امتحان الفرنساوي للثانوية العامة 2021

ويحاول الطلاب مراجعة الامتحان مع المدرسين و زملاؤهم الطلاب عقب الانتهاء من أداء الامتحان من اجل الاطمئنان، والجدير بالذكر أنه قد أدى حوالي 650 طالب وطالبة امتحان اليوم وسط اجراءات احترازية ووقائية خوفاً من انتشار فيروس كورونا، وسوف نوفيكم بالنموذج الرسمي الصادر من الوزارة فور الإعلان عنه رسمياً.

ومن جانبها حذرت وزارة التربية والتعليم جميع الطلاب وأولياء الأمور من متابعة الإجابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مؤكدة أنها لا تتبع الوزارة حيث أن معظمها غير صحيح وانتظار الإعلان الرسمي من الوزارة بالنموذج الرسمي.