التخطي إلى المحتوى

تحتفل الأمة الإسلامية في الساعات القادمة بحلول عيد الأضحي المبارك، وللعيد فرحة تميزها التكبيرات التي ترافق الصلوات الخمس في المساجد، كما أنها من الأمور التي لم يقيدها الشرع بصيغة معينة، وهي من الأمور المستحبة شرعًا خاصًة في العشر الأوائل من ذي الحجة و أيام عيد الأضحي المبارك.

تملأ أجواء الفرح والسعادة والروحانية الأحياء بالتزامن مع إطلاق تكبيرات العيد على مآذن المساجد في مواعيد الصلاة، والتي تشعر سامعيها بقرب العيد، وعظمةهذه الأيام المقدسة التي تنشر البهجة في قلوب المسلمين، كما تنشر صورة مغلفة بالفرح والمشاعر الإيمانية ترافق صيام عشر ذي الحجة، وتخلف أثرًا كبيرًا في نفوس الكبار والصغار الذين تلهث ألسنتهم طوال اليوم بالتكبير والتلبية والاستغفار.


وأصبحت تكبيرات العيد جزءًا لا يتجزأ من الاحتفالية في العيد، حيث بدأت المساجد والمحلات التجارية والبيوت وبالتزامن مع الأول منذي الحجة بإطلاق تكبيرات العيد عبر السماعات الخارجية، ما يضفي أجواء مميزة وفرحة وتعزيز مشاعر الفرح بقدوم العيد.
لذا نقدم إليك مجموعة من أجمل و أفضل تكبيرات عيد الأضحي المبارك و مكبيرات بيت الله الحرام بأصوات أجمل القارئين كما لم تسمعها من قبل:-

لتحميل تكبيرات عيد الأضحي المبارك اضغط هنا

لتحميل تكبيرات عيد الأضحي المبارك “لبيك اللهم لبيك” اضغط هنا

لتحميل أجمل تكبيرات بيت الله الحرام اضغط هنا

لتحميل تكبيرات عيد الأضحي اضغط هنا

لتحميل تكبيرات عيد لأضحي من الحرم المكي اضغط هنا

لتحميل تكبيرات العيد بلهجات مختلفة اضغط هنا

لتحميل تكبيرات عيد الأضحي المبارك من المسجد النبوي اضغط هنا