التخطي إلى المحتوى

تنزيل لعبة فورت نايت، تعد لعبة Fortnite من أشهر وأفضل ألعاب الفيديو الإلكترونية، وعلى الرغم من أن اللعبة واجهت هجومًا شرسًا من قِبل Google و Apple في الفترة الأخيرة من متاجرهما بسبب اختلاف نسبة الرسوم في متجرين للتطبيقات إلا أنه يمكن للاعبين تنزيل لعبة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم، وسنتعوف كيف نقوم بذلك من خلال مقال اليوم.

تحميل لعبة فورت نايت

تنزيل لعبة فورتنايت على الكمبيوتر، وفقًا لـ buissness insider، تكتسب لعبة Fortnite شعبية كبيرة لأنه يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، بعد حرمان عدد كبير منهم من هواتفهم، لتنزيل اللعبة وتشغيلها على جهازك.

خطوات تحميل فورت نايت

يجب اتباع الخطوات التالية لتحميل فورت نايت 2021:

  • لابد من إنشاء حساب على Epic Games، ملك Fortnite، عن طريق أحد طرق التسجيل المختلفة المدرجة في صفحة تسجيل حساب المنصة.
  • بمجرد أن تمتلك حساب على المنصة، يجب عليك متابعة تنزيل Fortnite من خلال Epic Games Launcher:
  • في صفحة البحث، انتقل إلى صفحة Fortnite على موقع Epic Games، ومنه قم بتنزيل Epic Games Launcher وسيبدأ التنزيل على الفور، وإذا بدأت، فاضغط على Windows.
  • يمكن حفظ ملف التنزيل في أي مكان على جهازك، بما في ذلك سطح المكتب.
  • بمجرد تنزيل Epic Games Launcher، افتح الملف حتى تثبته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإذا تلقيت رسالة تطلب الإذن لإجراء تعديلات على جهازك الكمبيوتر، فانقر فوق نعم.
  • في النافذة الخاصة بمشغل البرنامج، انقر فوق تثبيت حتى يقوم Epic Games Launcher بتثبيت وتحديث نفسه، وبعدها سوف يطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك على Epic Games، وتستطيع استخدام حتى 12 خدمة مختلفة لتسجل الدخول أو لإنشاء حساب جديد.

تحميل فورت نايت 2021تنزيل لعبة فورت نايتلعبة فورت نايت 2021