التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات المفتوحة مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا في نهائي اليورو 2021 هو أكثر ما يشغل بال المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي خلال هذه الساعات، وهذا لمتابعة ومشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والتي تنقل عبر عدد من ترددات القنوات المفتوحة على جميع الأقمار الصناعية مثل نايل سات وعرب سات.

تردد القنوات المفتوحة مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا

نشرت بعض المواقع الإلكترونية  ترددات جميع القنوات الناقلة لمباراة ايطاليا ضد انجلترا في إطار نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2021 والتي انطلقت في منتصف شهر يونيو الماضي، والآن أصبح مع موعد مع المباراة النهائية التي ستقام على أرضية ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم الأحد 11 يوليو الجاري.

ويمكن الآن مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا في نهائي يورو 2021 من خلال عدة قنوات فضائية على جميع الأقمار الصناعية مثل نايل سات ومن بينها قناة بي ان سبورت BeIN SPORT HD MAX وكذلك عبر بعض القنوات على الأقمار الأوروبية مثل القمر البلغاري والقمر الروسي.

مشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم

أكدت بعض القنوات الفضائية عن نقل أحداث مباراة ايطاليا ضد انجلترا في نهائي يورو 2020 وذلك عبر العديد من الأقمار الصناعية، مؤكدة بأن المباراة ستبدأ في تمام السابعة بتوقيت جرينتش والتاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في أمسية رياضية مميزة بحضور 90 ألف مشجع في ملعب ويمبلي.

وسيكون بإمكان المتابعين الآن متابعة ومشاهدة مباراة ايطاليا وانجلترا اليوم في بنهائي بطولة اليورو 2020 من خلال تردد القنوات المفتوحة وهي على النحو التالي:

  • اسم القناة: TFI france
  • التردد: 11681
  • الاستقطاب/ أفقي – H
  • معدل الترميز: 27500