التخطي إلى المحتوى

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا وموعد المباراة الهامة التي يبحث عنها الكثير من مشجعي المنتخبين خاصة في الدول العربية، حيث تعتبر هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة للمنتخبين للبقاء في بطولة اليورو ٢٠٢٠، لذلك يبحث متابعي البطولة عن موعد هذه المباراة والقنوات التي تقوم بإذاعتها لكي بتم متابعتها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا وموعد المباراة

يستعد المنتخبين للقاء المرتقب بينهما بكل قوتهم، وذلك الان هذه المباراة سوف تحدد مصير بقاء كل منهما في بطولة اليورو، لذلك يبحث عن هذه المباراة الكثير من متابعي البطولة لمعرفة من هو المنتخب الذي يغادر البطولة.

لذلك فإن مباراة البرتغال وفرنسا سوف تنطلق غدا الأربعاء الموافق ٢٣ يونيو ٢٠٢١، في الساعة العاشرة بتوقيت مكة وفي الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، كما أن المباراة سوف تقام على استاد بوشكاش أرينا.

كما أن المنافسة سوف تكون قوية خاصة أن المنتخب البرتغالي يريد تحقيق الفوز على فرنسا، بعد الهزيمة التي تلقاها من ألمانيا مما أدى إلى وجودها في نهاية المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بينما فرنسا تريد البقاء في البطولة من أجل الفوز بها، بعد تعادله مع المجر مما جعله في مقدمة المجموعة برصيد أربع نقاط، مما يجعلها تعتقد أن موقفها في المباراة أفضل من البرتغال.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وفرنسا

يبحث الكثير عن قنوات مفتوحة على النايل سات لمتابعة المباراة، ولكن لا توجد قناة على النايل سات سوى بي ان سبورت هي القناة الوحيدة في سؤال أفريقيا والشرق الاوسط الحاصلة على حق بث مباريات بطولة أمم الأوروبية ٢٠٢٠، ولكن في حال عدم إتاحة هذه القناة يمكن متابعة المباراة على الإنترنت من خلال البث المباشر للقناة.

ومن ناحية أخرى توجد قنوات أخرى مفتوحة تنقل المباراة ولكنها ليست متاحة على القمر الصناعي النايل سات، بينما على الهوت بيرد ومنها ما يلي:

  • قناة:.TF1 Ffrane
  • تردد: ١١٦٨١.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.