التخطي إلى المحتوى

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم باتت واحدة من الموضوعات التي تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية خاصةً قبل الموقعة التي تجمع المنتخب المصري بنظيره منتخب غينيا بيساو اليوم السبت لحساب مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2022.

مباراة مصر وغينيا بيساو

وقبل المباراة أدى المنتخب المصري يوم أمس الجمعة تدريبه الأخير في الخامسة مساءًا بتوقيت الكاميرون إستعدادًا لمواجهة اليوم حيث شارك في المران جميع اللاعبين الأربعة وعشرين فيما عدا الثنائي المصاب أكرم توفيق بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي وأحمد فتوح.

حيث إجتمع اللاعبين والجهاز الفني عقد أدائهم صلاة الجمعة داخل مقر الإقامة في إطار التحضيرات الخاصة بمواجهة اليوم في الوقت الذي تتوجه فيه البعثة إلى العاصمة ياوندي عقب الإنتهاء من مباراة غينيا بيساو إستعدادًا للقاء السودان يوم الأربعاء القادم.

ومن المُنتظر أن تنطلق مواجهة المنتخب المصري ونظيره منتخب غينيا بيساو في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تُنقل فيه تلك المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي ماكس 1 ويعلق عليها المعلق الكبير المصري علي محمد علي.

تردد قناة اون تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم

أما فيما يخص تردد قناة اون تايم سبورت الارضية الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو اليوم فيمكن الحصول عليه كالآتي :-

  • القمر الصناعي: نايل سات
  • التردد الأرضي (التماثلي): UHF9
  • التردد الأرضي (الرقمي): UHF32