التخطي إلى المحتوى

تردد قناة بطوط، إن تردد قنوات الأطفال الجديد 2021 من الأمور التي يبحث حولها الكثير من الأشخاص، وذلك لما تقدمه القناة من محتوى هادف يجعل الكثير من الاسر العربية تتهافت عليها لمتابعة أطفالها لها، كما أن إعلان إدارة القناة لتطوير عملية البث من خلال تغيير التردد، الهدف الاساسي منه هو للوصول إلى أكبر قدر من المتابعين على مستوى العالم العربي كله.

تردد قناة بطوط

لقد تم تغيير التردد الخاص بقناة بطوط ليكون على القمر الصناعي نايل سات 11411، ومعدل الترميز هو 27500، والاستقطاب الخاص بالقناة أفقي، كما أن معامل تصحيح الخطأ هو 4/ 3.

محتوى قناة بطوط

تحرص القناة على تقديم أكبر قدر من المسلسلات الكرتونية والافلام الحديثة المخصصة للأطفال، وبالطبع على رأس كل هذه الاعمال بطوط، وتوم أند جيري، وهذا ما جعل القناة تحقق نجاحا كبير وإنتشار بين الأسر العربية، فتنوع الموضوعات التي تقدمها القناة جعل المبار يتابعونها مع الصغار.

مميزات قناة بطوط

تحرص القناة على الذوق العام وزرع القيم والمبادئ في الأطفال بصورة جيدة، ولذلك تعمل على مراجعة الاعمال قبل عرضها لتقوم بحذف أي نوع من مشاهد العنف أو أي كلام عنيف، وكذلك المشاهد المخلة بالآداب العامة.
عذا بالإضافة إلى أن القناة حريصة على الوصول إلى أكبر قدر من المتابعين، ولذلك تعنل على تكوير البث الخاصة بها، ولذلك تقوم الإدارة بشكل دوري بالعمل على تغيير التردد الخاص بالقناة.

هذا وقد عرضنا لكن فيما سبق تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2021 الجديد لكل من يبحث عنها، وأوضحنا لكم كل ما يميز هذه القناة من أنور حرصت عليها إدارتها لتحتل المكانة الافضل بين قنوات الاطفال، كما قمنا بتوضيح المحتوى التي تحرص الإدارة الخاصة بالقناة على عرضه بشكل جيد، حيث ان الكثير من الأسر تفضل متابعة القناة مع أطفالها.