التخطي إلى المحتوى

يبحث العديد من المسلمين في بقاع العالم على تردد قناة تكبيرات العيد 2021، حيث تستطيع الاستماع إلى أعذب أصوات  التهليلات من خلالها، حيث يتم عرض صوت للمشايخ على مدار اليوم والمنشدين، وتعتبر من وسائل إدخال الفرح والسرور في المنزل وإحياء شعائر الله عز وجل، حيث أمرنا الله عز وجل بالتكبير في هذه الأيام العشر الأوائل من ذي الحجة حتى عيد الأضحى المبارك، والتكبيرات تعطي احساس بالفرح وتجعل المسلمين يشعرون بقدوم العيد.

تردد قناة تكبيرات العيد 2021

يشعر المسلمون في كل العالم بالسعادة عند الاستماع إلى التكبير قبل الأعياد  وينتظر الجميع وقفة عرفات التي ستكون يوم الثلاثاء 20 يوليو، ويشعر الأطفال في هذه الأيام عند سماع صوت التكبيرات بالسعادة الغامرة، ويمكن الاستمتاع بأصوات المشايخ الرائعة من الحرم المكي والمدينة المنورة عبر قناة تكبيرات عيد الأضحى التي انتشرت في الآونة الأخيرة بشكل كبير، كما ازداد البحث عنها في الفترة الحالية.

ضبط تردد قناة كنوز تكبيرات العيد

  • إذا كنت ترغب في الاستماع إلى تكبيرات العيد من المشايخ في مكة المكرمة، ومشاهدة كيفية استقبال العيد في الحرم المكي، يمكنك متابعة قناة تكبيرات العيد عبر العرب سات والنايل سات وتحميل التردد الخاص بها وتنزيلها، والاستماع لها من الآن حتى قدوم العيد.
  • تستطيع ذلك إذا قمت باختيار تصحيح الخطأ 4/3، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي، وتقوم بتحديد القمر الصناعي وهو نايل سات، ثم تسجيل التردد 10728.
  • بعد القيام بتنزيل هذا التردد يمكنكم الاستماع لقناة تكبيرات العيد حيث بها أجمل أصوات التكبير التي تشعرنا بالسعادة والفرح، وهذه القناة تقدم العديد من البرامج الدينية الرائعة طوال العام، وعند اقتراب العيد تعرض التكبيرات والتهليلات بأصوات الشيوخ.
  • إذا كنت ترغب في إحياء شعائر الله وتشغيل التكبيرات في المنزل يمكنك القيام بضبط تردد هذه القناة وتشغيلها في هذه الفترة.