التخطي إلى المحتوى

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2020 تعد Rotana comedy هي واحدة من أصل مجموعة باقة جيدة ومختلفة من سلسلة قنوات روتانا حيث تم إطلاقها حديثا على شاشة القنوات الفضائية، ويمكن الآن أن تستقبلها على شاشة التلفزيون الخاصة بك، ولا شك في أن القناة من خلال إسمها يمكننا معرفة المحتوى الذي سوف تهتم بعرضه.

تردد قناة روتانا كوميدي الجديد 2020

لقد بحث العديد من معجبين قنوات روتانا عن كل ما هو جديد على قنواتها، ولكنها جاءت بتحديث رهيب ومفاجأة كبيرة وهي أنها قد أطلقت قناة روتانا كوميدي، وقد تم إطلاقها في هذه الظروف تحديدًا التي تمر بالعالم كله من الملل وصعوبة التنقل من أجل السلامة والصحة العامة والتامة من وباء فيروس كورونا المستجد. وزاد بحث المتابعين مرة أخرى ليسألوا عن تردد القناة الجديدة.

نبذة عن Rotana comedy

وكانت مجموعة قنوات روتانا قد قامت بإطلاق القناة في يوم الأحد الموافق الثاني عشر من شهر أبريل لعام 2020، والتي تم إطلاقها بعد قناة روتانا كيدز مباشرة منذ بداية شهر أبريل.

وذلك كنوع من تقديم الهدية للوطن العربي وقد كانت هذه القناة إطلاقًا جديدة تهدف إلى إشعال وقت المشاهدين، ومساعدتهم على البقاء في المنزل، كذلك إدخال السعادة والفرحة في كل بيت في ظل كل هذه الظروف.

وأحدث تردد هو :-

  •  القمر هو :- نايل سات.
  •   التردد :- 11843 .
  • الاستقطاب :- أفقي
  • معدل الترميز :- 27500.

المحتوى الذي ستقوم Rotana comedy بعرضه

سوف تنقل القناة وتجمع على شاشاتها مجموعة فريدة ومتنوعة من البرامج والأفلام والمسلسلات والمسرحيات المصورة وكل الأعمال الكوميدية في التاريخ المصري الذي قام بها الفنانين: إسماعيل ياسين وأحمد حلمي، وسعيد صالح، ومحمد هنيدي، وعبد السلام النابلسي، وعلي ربيع، ونجيب الريحاني، وماري منيب، وفؤاد المهندس، والزعيم عادل إمام ،وسعيد صالح، وسمير غانم وغيرهم من النجوم المتألقة في سماء الكوميديا.