التخطي إلى المحتوى

أحدث تردد قناة سكار تى في هو المطلوب بين الإحصائيات اليومية للقنوات الفضائية التي تعرض الأفلام الأجنبية المرعبة، فتدرك إدارة القناة أهميتها للمشاهد العربي الذي رفع نسب المتابعة بها حتى وصلت إلى الملايين، فعملت على تحسين الأداء الفني عبر الأقمار الصناعية لتصل إشارة تردد سكار تي في Scare tv لكل منزل دون تقطع.

قناة سكار تي في Scare tv 2021

قناه سكار تي في تعرض كل الأفلام المشوقة والتي تتسم بالغموض الذي يأخذ إلى عالم التخيلات المرعبة، فيوجد في ذاكرة القناة الآلاف من الافلام الأمريكية من فئات الاكشن والرعب، وتعرض أهم وأحدث الأفلام التي حصلت على الجوائز العالمية من المهرجانات، وتسهل على المشاهد العربي مشاهدة الفيلم ومعرفة الأحداث عن طريقة الترجمة الحرفية للغة العربية.

تردد قناة سكار تي في الجديد

يفضل عدم مشاهدة قناة سكار تي في لأصحاب القلب الضعيف والأطفال لأن تحمل مشاهد الأفلام على لقطات صادمة ومناظر مرعبة جداً فقد لا يتحملها الجميع، فهي عنصر المتعة والتشويق لكن لمن يفضل الافلام الامريكية الأكثر رعباً للدخول في عالم الغموض والخيال.
تتسم القناة بعدم وجود إعلانات طويلة يمل منها المشاهدين، فهي لا تشدد المشاهد وتنسيه الأحداث بالفواصل الإعلانية فتعمل على عرض الفيلم من البداية للنهاية دون انقطاع.

تردد قناة سكار تي في Scare Tv على النايل سات

  • التردد: 10873 V
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل التصحيح:⅞
  • التشفير: مجاني
  • تردد قناة سكار تي في يمنح بالمجان لكل من أراد المتابعة.