التخطي إلى المحتوى

تردد قناة طيور الجنة، تبحث الكثير من الأسر عن تردد قناة طيور بيبي 2021 نايل سات الجديد، وذلك بعد أن قامت إدارة القناة بالإعلان عن تغيير التردد الخاص بالقناة، وذلك حرصا منهم على تطوير القناة بشكل كبير، ومن ضمن هذا التطوير هو الحرث على تطوير جودة البث الخاصة بالقناة، ما يساعد في وصول البث لأكبر قد ممكن من الأسر، الذين يفضلون متابعة أطفالهم لقناة طيور الجنة.

تردد قناة طيور الجنة

  • تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021 نايل سات على القمر الصناعي نايل سات هو 11393، ومعدل الترميز الخاص بها هو 27500، الاستقطاب عمودي، الجودة HD، كما أن معامل تصحيح الخطأ هو 4/ 3.
  • بينما تردد قناة طيور بيبي 2021 نايل سات على القمر الصناعي عرب سات هو 11310، ومعدل الترميز 27500، والاستقطاب عمودي، والجودة HD، كما أن معامل تصحيح الخطأ هو 4/ 3.

مميزات قناة طيور الجنة

  • تتميز قناة طيور الجنة بالتطوير الدائم في خدماتها وخاصًة خدمات البث وهذا الأمر عن طريق تعديل التردد الخاص بالقناة بصورة دايما، هذا إلى جانب الحرص الدائم على جمع أكبر قدر من الافلام والمسلسلات والأعمال الخاصة بالأطفال لإرضاء الذوق العام.
  • كما تحرص القناة على تثبيت مبدا فتعمل على حذف اي ألفاظ او مشاهد خارجة او بها عنف قد تضر الأطفال، كما تعمل على تقديم الكثير من الاعمال التعليمية المفيدة.

لقد عرضنا لكم من خلال الفقرات السابقة تردد قناة طيور الجنة بيبي، كما تعرفنا على كافة المميزات التي جعلت من هذه القناة من أفضل قنوات الاطفال في العالم العربي، كما ان حرص إدارة القناة من بداية تأسيسها على راحة المتابعين، جعل القناة تنتشر على نطاق واسع جدا، ليس هذا فقط بل جعل القناة تصل إلى أعلى مستوى من الجودة في قنوات الأطفال العربي