التخطي إلى المحتوى

تردد قناة ماجستيك هو ما يبحث عنه عدد محبي القناة لمشاهدة أجمل الأفلام التي تعرض على شاشة القناة ، حيث تتميز القناة بعرض مجموعة مميزة من أفضل أفلام الإثارة والتشويق والدراما. وتعرض القناة محتواها دون انقطاع مع جودة البث والصورة المميزة التي تظهر محتواها.

تردد قناة ماجيستك سينما 2021

قامت إدارة القناة بتحديث التردد الجديد للقناة خاصة مع زيادة نسبة متابعة القناة من قبل العديد من المشاهدين الذين يتابعون محتواها الحصري لأجمل الأفلام المعروضة على مدار اليوم ، مع عرض الأفلام الأولى. على شاشة قناة Majestic ، وبالتالي فإن القناة لديها نسبة مشاهدة ومتابعة عالية من قبل المشاهدين ، تم تحديث تردد القناة الجديد على النحو التالي:

  • تردد القناة:10876
  • معدل الأستقطاب:10876
  • معدل الترميز:27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

مميزات قناة ماجيستك

بدأت القناة في البث عام 2021 واكتسبت شهرة كبيرة خاصة أن القناة تعرض عددًا من الأفلام العربية والأجنبية المميزة التي تحظى بنسبة متابعة كبيرة من قبل العديد من المشاهدين ، كما أن تردد قناة ماجستيك عبر النايل سات يسهل تحميل القناة من خلال هذا التردد ، وتعرض القناة محتواها دون الحاجة للاشتراك أو دفع رسوم جديدة لمشاهدة محتواها المتميز الذي يبث على شاشة القناة دون توقف.

كما تسعى القناة لتحقيق رغبة المشاهدين في متابعة محتواها المعروض على شاشة القناة ، كما تتميز ببث أفلام بدون فواصل إعلانية ، مع تقديم محتواها بجودة HD وجودة صورة ممتازة. القناة متخصصة في تقديم الأفلام الرومانسية وأفلام الأكشن والإثارة والرعب والتشويق. تقدم مجموعة مميزة من افضل الافلام التي تعرض على شاشة القناة والتي تناسب جميع اذواق المشاهدين الذين يتابعون القناة بمحتواها الحصري