التخطي إلى المحتوى

يوجد الكثير من القنوات الفضائية التي تتخصص في عرض كافة المحتويات التي تهتم بالأطفال، ومن ضمن هذه القنوات قناة ميكي للأطفال، التي تقوم بتقديم محتوى للأطفال متميز ومتنوع، من خلال عرضها لفقرات كرتون، بجانب فقرات ثقافية لتعليم الأطفال، ولهذا السبب يبحث كافة الآباء والأمهات عن التردد الخاص بقناة ميكي ليستطيع أطفالهم أن يشاهدوا كل مايقدم على شاشة القناة لأن هذه القناة تعد أفضل وسائل الترفيه عند الأطفال، والجدير بالذكر أن القناة تقدم محتوى متنوع يتلائم مع كافة أعمار الأطفال.

قناة ميكي للأطفال

قناة ميكي ضمن القنوات الفضائية المخصصة للأطفال المجانية التي تبث على القمر الصناعي النايل سات.

نجد أن المقر الرسمي لقناة ميكي للأطفال تقع في جمهورية مصر العربية بالتحديد : القاهرة.

انطلقت القناة في عام 2009 ميلايداً بالتحديد في شهر أكتوبر من نفس العام، ومنذ هذا التاريخ استطاعت أن تظل من القنوات الرائدة في عالم الأطفال والكرتون.

تتميز قناة ميكي للأطفال بأنها من القنوات الشهيرة التي تقدم محتوى متنوع ومتميز للأطفال ليناسب كافة الفئات من الأطفال وجميع الميول الخاصة بهم.

تردد قناة ميكي الجديد 2021

بحلول العام الجديد 2021 قامت الإدارة القائمة على القناة بتغيير تردد قناة ميكي القديم لآخر جديد، وهذا بغرض استمتاع المتابعين للقناة لأن القناة تقدم أفلام الكرتون، وفقرات مختلفة ومتنوعة ترفيهية وثقافية للأطفال، وهذا يتم من خلال التردد الجديد للقناة على القمر الصناعي النايل سات :

تردد قناة ميكي الجديد 2021 على القمر الصناعي النايل سات

يكون : 11528.

الاستقطاب : أفقي.

معامل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 3/4.

تردد قناة ميكي كيدز الجديد 2021 على القمر الصناعي النايل سات

التردد : 11526.

الاستقطاب : أفقي.

معدل الترميز : 27500.

معامل تصحيح الخطأ : 7/8.