التخطي إلى المحتوى

تردد قناة scare tv، عدد كبير من عشاق أفلام الرعب في العالم العربي، يقومون بالبحث تردد قناة سكار، والتي تعمل على تقديم أكبر قدر من الأفلام الأجنبية المتخصصة في مجال الرعب، ولذلك نجد أن نسبة المتابعة من الجمهور العربي كبيرة على هذه القناة، مما جعل إدارة القناة تعمل على تغيير التردد الخاص بها لزيادة الجودة المتعلقة بعرض القناة في الوطن العربي.

تردد قناة scare tv

إن تردد قناة سكار على القمر الصناعي نايل سات هو 10872، ومعامل الترميز الخاص بها هو 27500، والاستقطاب الخاص بالقناة عمودي، بينما جاء معامل تصحيح الخطأ الخاص بالقناة 6/ 5.

قناة scare tv

دون عن باقي القنوات التي تعرض الافلام الأجنبية قد لا يعرف الكثير لماذا يصر البعض على متابعة هذه القناة، وشلك لأن القناة لا تعمل على عرض الأفلام الأجنبية فقط، بل إنها قامت بتخصيص الأعمال التي تقوم بعرضها لأفلام الرعب فقط، وذلك كان هو السر في نجاحها كقناة أفلام أجنبية.

قناة سكار رعب

كما حرصت القناة على تقديم أفلام متنوعة وكثيرة في هذا المجال فقط، فكل القنوات تعمل على عرض كل الأفلام الأجنبية، ولكن قناة سكار حرصت على جمع كل الافلام التي تتعلق بجزء الرعب وعرضها لعشاقها بشكل مميز ومختلف وكان هذا الامر سر نجاحها، وكذلك تميزها باستمرار عرض الافلام 24 ساعة وبداية من منتصف الليل يتم وقف الإعلانات بشكل نهائي.

لقد عرضنا لكم فيما سبق تردد قناة scare tv المتخصصة في الأفلام الأجنبية المرعبة، والتي تعمل على عرض محتوى فني متميز بشكل كبير في هذا النطاق، فالعالم العربي به عدد كبير من عشاق أفلام الرعب، والتي حققت لهم هذه القناة الكثير من الاعمال التي ترضيهم بشكل كبير جدا ومميز ورائع عن باقي القنوات الأخرى.