التخطي إلى المحتوى

تعد شبكة قنوات SSC السعودية العربية واحدة من أهم وأشهر القنوات السعودية الرياضية والموجودة في العالم العربي بشكل عام، والتي تقدم محتوى رياضي مميز على مدار اليوم بدون انقطاع من عرض الكثير من المباريات في كرة القدم في اشهر البطولات السعودية والعالمية، وبالتزامن مع تحديث تردد القناة الجديد نستعرض من خلال هذه السطور تردد قنوات SSC hd السعودية الجديد 2022 لمتابعة اقوى مباريات كرة القدم.

قنوات SSC السعودية الناقلة لأقوى المباريات

تقدم شبكة قنوات ssc السعودية التي تتضمن اكثر من قناة محتوى مميز لجميع عشاق ومحبي كرة القدم سواء في السعودية او في العالم العربي بشكل عام، حيث تقوم تعتبر هي الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ومجموعة مميزة من افضل البطولات العربية والعالمية بشكل عام، حيث تحقق القناة نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة بداية من انطلاقها خلال السنة الماضية في السعودية وفي الدول العربية بشكل عام، والتي تقدم البث الفضائي الخاص بها بشكل مجاني على الاقمار الصناعية المختلفة.

تردد قنوات SSC hd السعودية الجديد 2022 لمتابعة اقوى مباريات كرة القدم

استقبل الآن تردد قناة ssc السعودية الرياضية المتابعة اقوى مباريات كرة القدم السعودية  والاسيوية والعالمية أيضا، وذلك بعدما تم تحديث التردد الخاص بالقناة، والذي جاء على النحو التالي.

  • تردد قناة ssc السعودية الرياضية الجديد على القمر الصناعي نايل سات هو 12523، من خلال الاستقطاب الرأسي الخاص بالقناة، تحديد معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • تردد قناة ssc السعودية الجديد على القمر الصناعي عرب سات بعد التحديث هو التردد 12417، من خلال اختيار الاستقطاب الرأسي، معدل الترميز 27500، من خلال اختيار معامل تصحيح الخطا 5/6.