التخطي إلى المحتوى

قرر الرئيس عبد الفتاح السيسي، عدة قرارات بالتعاون مع وزارة القوي العاملة بشأن صرف 500 جنية مصري للعمالة الغير منتظمة في جمهورية مصر العربية، حيث ستكون المنحة لكافة العاملين المؤقتين لمدة ثلاث شهور متتالية أو حتي انتهاء جائحة فيروس كورونا، يذكر أن عدد العاملين الغير منتظمة في مصر ليس بالقليل، حيث وصل عدد المتقدمين للحصول علي منحة العمالة أربعة مليون مواطن، وقامت الوزارة بتصفية العاملين إلي أن وصل عدد المستحقين إلي 2 مليون و37 ألفا و324 مستحقاً، كما تم صرف المرحلة الأولي من المنحة في الأيام الماضية، وقاموا المتخلفين عن الدفعة الأولي بصرف المنحة أيضاً.

استعلام عن العمالة الغير منتظمة

  • استعلام عن العمالة الغير منتظمة
    • تسجيل العمالة غير المنتظمة
    • منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية

يستطيع المواطنين الاستعلام عن أسماء المستحقين من منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية عبر الاتصال علي رقم 2030، حيث سيقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك وسماع استفسارك، حيث يجب توضيح الاسم رباعي والرقم القومي لموظف خدمة العملاء، كما خصصت أماكن معينة لصرف المنحة وهي مكاتب البريد أو فروع البنك الزراعي، ولابد من المواطن المستفيد آخذ صورة بطاقة الرقم القومي والرسالة النصية المرسلة إليك، وأكدت علي ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحدمن فيروس كورونا.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية عبر الرابط التالي : //www.manpower.gov.eg

تسجيل العمالة غير المنتظمة

قدمت وزارة القوي العاملة منحة ٥۰۰ جنية للمتضررين من فيروس كورونا، وتم فتح باب التسجيل من العمالة الغير منتظمة منذ أول شهر إبريل الماضي، حيث قدم جميع العاملين المؤقتين عبر موقع وزارة القوي العاملة، حيث ظل التسجيل مُتاح لأيام كثيرة، حيث تم مراجعة كافة التقديمات، وقامت وزارة القوي العاملة بإرسال رسائل نصية للمستحقين بموعد ومكان الصرف.

العمالة الغير منتظمة
العمالة الغير منتظمة

منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية

أعلن الدكتور محمد سعفان وزير القوي العاملة، عن صرف منحة العمالة المرحلة الثانية ” الدفعة الثانية ” قبل عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن تصل الرسائل النصية علي هواتف المستحقين خلال الأسبوع الجاري بتفاصيل صرف المنحة، ومن الناحية الآخري أعلن سيادة الوزير أن المرحلة قد انتهت من صرف الإحسان لجميع الأفراد.

علي مستحقي الدعم تحلي الصبر وانتظار رسالة القوي العاملة التي تحدد موعد ومكان صرف منحة المرحلة الثانية، وستكون أماكن الصرف في مكاتب البريد والبنك الزراعي.

خصصت وزارة القوي العاملة رابط مباشر لتقديم الشكاوي بشأن منحة العمالة الغير منتظمة، حيث يمكن دخول الموقع علي الرابط الإلكتروني التالي : www.shakwa.eg.

نواصل معكم في أحدث أخبار منحة العمالة الغير منتظمة المرحلة الثانية، لم تُعلن الوزارة عن موعد صرف الدفعة الثانية من المنحة، حيث يترقب المستحقين صرف 500 جنية منحة قبل عيد الفطر.

سوف يتسلم مستحقي الدعم الرئاسي منحة 500 جنية المرحلة الثانية، وذلك بعد معرفة موعد ومكان صرف المنحة من خلال الرسالة النصية.

التعليقات

اترك تعليقاً