التخطي إلى المحتوى

كيف أسدد رسوم منصة إحكام ؟ نتناول اليوم طريقة تسديد رسوم منصة إحكام من صراف وتطبيق الإنماء، وذلك إذا كنت من عملاء المصرف ولديك بطاقة صراف الإنماء أو لديك حساب في التطبيق الخاص بالبنك، يتم التسديد بناءً على رسالة تصلك من منصة إحكام لتملك وتعديل العقارات والتي تحتوي على رقم الفاتورة، بالاضافة إلى رقم الطلب ورمز المفوتر، واليوم نتناول الخطوات اللازم اتباعها لإتمام عملية سداد مصاريف منصة إحكام والرسوم المستحقة، وذلك بواسطة الصراف الألي أو من تطبيق مصرف الإنماء.

تسديد رسوم منصة إحكام عبر صراف الإنماء

لكي تتمكن من سداد رسوم منصة إحكام الخاصة بتملك وتعديل العقارات من خلال الصراف الألي، تأكد من حصولك أولاً على الرسالة التي تحتوي على رقم الفاتورة ورقم الطلب ورمز المفوتر، ومن خلال الصراف قم إختيار خدمات أخرى لتظهر عدة خيارات أمامك، يتم إختيار مدفوعات الضغط على مدفوعات وخدمات لتظهر خيارات عدة منها فاتورة جديدة، فاتورة معرفة مسبقاً، ادفع بإستخدام معرف الفاتورة، لذا قم باختيار ادفع بإستخدام معرف الفاتورة.

بعد إختيار الدفع بإستخدام معرف الفاتورة لتسديد رسوم منصة إحكام من خلال الصراف الألي، يتم إدخال رمز المفوتر الذي قد سبق لك الحصول عليه من الرسالة التي استقبلتها من قبل منصة إحكام والضغط على موافق، ثم يتم إدخال رقم الفاتورة والضغط على موافق حتى يظهر لك مبلغ الفاتورة المستحق للمنصة، يتم إختيار دفع كامل المبلغ حتى يتم السداد وخصم المبلغ من بطاقتك.

سداد مصاريف إحكام عبر تطبيق الانماء

لكي تتمكن من سداد استحقاقات المنصة باستخدام تطبيق الإنماء، يتم الدخول إلى التطبيق وإختيار الفواتير من الصفحة الرئيسية، حتى تظهر عدة خيارات منها إضافة فاتورة، فواتيري، التسديد لمرة واحدة، دفع فواتير إيصال، يتم إختيار التسديد لمرة واحدة ومن خانة الفئة يتم إختيار كل المفوترين، ومن خانة الشركة يتم إختيار خدمات أعمالي، أما نوع الفاتورة يتم إختيار فواتير مفوترة.

بعد إختيار المعلومات الخاصة بالفئة والشركة ونوع الفاتورة من داخل تطبيق الإنماء وذلك لتسديد رسوم منصة إحكام، يتم إدخال رقم الفاتورة ثم الضغط على بحث حتى يظهر المبلغ المستحق، وبعد ظهور المبلغ المستحق يتم كتابة المبلغ حتى يظهر ملخص الفاتورة، يتم الضغط على تأكيد، ثم يتم إرسال رسالة نصية على جوالك المُسجل تحتوي على رمز للتفعيل، يتم إدخال رمز التفعيل والضغط على التالي حتى تتم عملية السداد بنجاح.