التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق كرة القدم عن تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام كايزر تشيفز فيخوض الثنائي نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، وكان المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني قد أعلن عن جاهزية لاعبيه خلال المؤتمر الذي عقده قبل انطلاق مواجهة الأهلي وكايزر تشيفز، مشير أنه سيجري بعض التعديلات الهامة مضيف أنه يثق بمهارات لاعبيه الذين يدخلون المباراة رافعين شعار الفوز الذي لا بديل عنه.

تتوج الأنظار إلى استاد محمد الخامس بالمغرب حيث سيتم استضاف مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، وقد غادرت بعثة الأهلي إلى المغرب وانطلقت التدريبات الجماعية لكلا الفريقين، ويطمح المارد الأحمر بأن يحافظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، فانتزع اللقب من خصمه التقليدي الزمالك وانتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد.

وكان المدير الفني بيتسو موسيماني قد أوضح بأن سيجري تعديلات بسيطة على تشكيلة الأهلي أمام كايزر تشيفز، مشير أن هناك تناغم وإنسجام بين اللاعبين وقد أثبتت هذه التشكيلة جديتها بعد أن حقق الفريق سلسلة من الانتصارات في الدوري المحلي.

وستبدأ أحداث مباراة الأهلي وكايزر تشيفز على قناة بي إن سبورت 4 في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تشكيلة الأهلي المتوقعة أمام كايزر تشيفز

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي
  • في خط الدفاع: بدر بانون، أكرم توفيق، علي معلول، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي أو اليو ديانج، محمد مجدي أفشة، عمرو السولية.
  • في قلب الهجوم: طاهر محمد، محمد شريف، حسين الشحات.