التخطي إلى المحتوى

يستعد الأهلي لخوض لقاء العملاقة حيث يلاقي فريق الترجي التونسي اليوم السبت الموافق 19 يونيو 2021، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وقد أعلن المدير الفني للمارد الأحمر بيتسو موسيماني جاهزية اللاعبين لخوض هذه المباراة الهامة، وسيتم الدفع باللاعب أكرم توفيق على حساب محمد هاني الذي سيتغيب عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها، كما سيشهد اللقاء غياب اللاعب أحمد رمضان “بيكهام” الذي يعاني من شد عضلي.

يستضيف الترجي خصمه الأهلي على أرضية ملعب الأولمبي حمادي العقربي، ومن المتوقع أن يعمل الفريق التونسي على استغلال عامل الأرض والجماهير لتحقيق الفوز، وخوض المواجهة بكل ثقة وحماس، وفي المقابل أكدت بعثة الأهلي التي وصلت لتونس استعدادهم التام لملاقاة خصمهم الشرس.

وقد أعلن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني عن اعتماده تشكيلة اللاعبين الذين سيتم الدفع بهم أمام الترجي، فسيقود النجم علي معلول قلب الدفاع، ومن المتوقع أن يتغيب اللاعب محمد مجدي قفشة بسبب الإصابة الذي تعرض لها مؤخراً.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تشكيلة الأهلي المتوقع لمباراة الترجي

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في قلب الدفاع: بدر بانون، علي معلول، أكرم توفيق، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية.
  • في قلب الهجوم: طاهر محمد طاهر، صلاح محسن، محمد شريف.