التخطي إلى المحتوى

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني عن اعتماده تشكيلة الفريق أمام الترجي التونسي، حيث ستنعقد المواجهة اليوم السبت 26 يونيو 2021، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تشهد العديد من التغيرات حيث سيتواجد اللاعب محمد مجدي قفشة على دكة البدلاء، كما أكدت بعض وسائل الإعلام أن موسيماني سوف يستبعد مروان محسن، ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويستضيف ملعب السلام مباراة الأهلي والترجي، فقد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أنه سيتم السماح للجمهور بحضور المواجهة مع اتخاذ جميع التدابير الاحترازية، وكان لاعبي الأهلي قد أكدوا جاهزيتهم لخوض هذه المباراة، وفي المقابل سيقاتل لاعبي الترجي التونسي بكل قوة لانتزاع بطاقة التأهل لنهائي البطولة.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الترجي التونسي في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرض ملعب دراس، وانتهت المواجهة بهدف واحد دون رد سجله اللاعب محمد شريف في الدقيقة 67 من عمر المباراة.

تذاع مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت تونس.

تشكيلة الأهلي ضد الترجي

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: أكرم توفيق، علي معلول، بدر بانون، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، حمدي فتحي.
  • في قلب الهجوم: محمد شريف، طاهر محمد طاهر، صلاح محسن.