التخطي إلى المحتوى

يخوض نادي الزمالك مواجهته الجديدة أمام نادي أسوان اليوم الخميس الموافق 17 يونيو 2021، في الجولة السادسة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، حيث أعلن المدير الفني باتريس كارتيرون اعتماده تشكيلة الفريق في هذه المواجهة الهامة، فبعد فترة التوقف الدولي استأنفت الفرق والأندية المصرية مبارياتهم، لينتظر الجمهور المباريات المرتقبة بكل حماس وإثارة.

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة الزمالك وأسوان، فيسعى الفارس الأبيض لدخول المباراة بكل حماس بعد أن حصل اللاعبين على الراحة خلال فترة التوقف الدولي، وخوض الفريق العديد من اللقاءات الودية الهامة، وسيعود الزمالك لعزف نغمة الانتصارات من أجل الانفراد بمركز صدارة ترتيب الدوري المحلي.

الجدير بالذكر أن الزمالك قد سقط في التعادل السلبي أمام الجونة في أخر جولاته بالدوري المصري الممتاز، بعد أن قدم لاعبي الفارس الأبيض أداء متواضع للغاية، لكنه لا يزال محتل مركز صدارة ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الزمالك وأسوان في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الزمالك ضد نادي أسوان

  • في حراسة المرمى: محمد عواد.
  • في خط الدفاع: محمد عيد، محمد عبد الشافي، محمود عبد المغني، محمود حمدي “الونش”.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد.
  • في خط الوسط الهجومي: إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، يوسف إبراهيم أوباما.
  • في قلب الهجوم: مروان حمدي.