التخطي إلى المحتوى

مميزات الواتساب الذهبي،تتعدد مواقع التواصل الاجتماعي بين مستخدمي الهواتف الذكية في كافة دول العالم، ولكن يظل تطبيق واتساب الذهبي هو المميز بينهم لدى الكثير من المستخدمين، فهو من أفضل التطبيقات الموجودة في وقتنا الحالي، ويعد تطبيق الواتساب الذهبي بديل مميز جداُ لتطبيق الواتساب، ويشتهر بين الناس باسم” WhatsApp Gold”، واليوم من خلال هذا المقال سوف نتحدث عن تطبيق واتس أب الذهبي بكل مميزاته التي تجعله مميز لدى مستخدميه إلى جانب طريقة استخدامه البسيطة والسهلة للغاية

واتساب الذهبي

تطبيق الواتساب الذهبي من أهم التطبيقات التي تحتوى على الكثير من الإضافات المميزة والغير موجودة في تطبيق الواتس أب العادي، حيث يحتوى التطبيق على واجهة مميزة تساعد على جذب انتباه المستخدمين إليها وتجعل طريقة التواصل بسيطة وميسرة للغاية، ومن مميزاته أيضاً إمكانية حذف الرسائل لديك ولدى الصديق الأخر الذي تقوم بمراسلته عبر اختيار حذف لدى الجميع.

مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

  • ميزة استعادة النسخة الاحتياطية

وأيضا من أهم مميزات تطبيق واتساب الذهبي هو استعادة النسخة الاحتياطية من المحادثات الخاصة بك، وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص بك بدون مسح الرسائل أو المحادثات التي قمت بإرسالها من خلال التطبيق.

  • ميزة أنك غير متصل

ومن خلال هذه الميزة يمكنك إخفاء حالة تواجدك عبر الواتساب، فيمكن إيقاف الإنترنت على الواتساب الذهبي فقط وبالتالي تظهر لكافة الأصدقاء أنك غير متصل مع إمكانية الاتصال عبر التطبيقات الأخرى المختلفة.

  • ميزة إخفاء كلمة جاري التسجيل

وهذه أحد ميزات التطبيق أيضاً، فعند تسجيل أي ريكورد لا يستطيع الصديق الأخر أنك تقوم بعمل التسجيل الصوتي، وكل هذا وغيره متوفر في تطبيق الواتساب الذهب الجديد لعام 2020.

  • يمنع ظهور علامة قراءة الرسائل

من أهم مميزات الواتساب أيضاً انه يمكن مشاهدة الرسائل المرسلة إليك بدون ظهور علامة قراءة الرسائل عند المُرسل، كما يمكن مشاهدة الحالة التي يضعها الأصدقاء بدون ظهورك في عدد الأشخاص اللذين شاهدوا الحالة.

التعليقات

اترك تعليقاً