التخطي إلى المحتوى

أعلنت رئاسية مجلس الوزراء موعد بداية إجازة عيد الأضحى لعام 2021، بناء على التوجيهات الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال احتفالية “حياة كريمة”، حيث تقرر بدء الإجازة من يوم السبت المقبل الموافق 17 يوليو 2021 وليس من يوم الإثنين 19 يوليو كما كان مقرر من قبل، على حسب البيانات الرسمية التي تم نشرها عبر وسائل الإعلام لرئاسة المجلس منذ قليل.

جاء في بيان رئاسة مجلس الوزراء انه بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال احتفال إطلاق المبادرة الرئاسية حياة كريمة والذي أقيم مساء الخمسي 15 يوليو على ملعب القاهرة الدولي، تعديل إجازة عيد الأضحى لتبدئ من يوم بعد غد السبت الموافق 17/ 7 / 2021، وحتى يوم السبت بعد القادم الموافق 24 يوليو 2021، أي لمدة 9 أيام كاملة.

مواعيد إجازة عيد الأضحى الجديدة

اكد موقع رئاسة مجلس الوزراء المصري، أن مواعيد إجازة عيد الأضحى الجديدة يستفيد منها العاملين في الوزارات والمصالح الحكومية، كذلك الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام، على أن تستمر أعمال الامتحانات لطلاب الشهادة الثانوية العامة على حسب الجداول المحددة من خلال السلطة المختصة.

تعديل إجازة عيد الأضحى بناء على توجيهات رئاسية لتكون 9 أيام كاملة
تعديل إجازة عيد الأضحى بناء على توجيهات رئاسية

جدير بالذكر أن مواعيد الإجازة في السابق كانت من يوم الإثنين الموافق وقفة عيد الأضحى وحتى يوم السبت 24 يولية، وبالتالي سيستفيد الموظفون من فترة إجازة بمدة 9 أيام كاملة.