التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم موعد وأحداث مسلسل الإختيار والذي هو من المسلسلات المهمة التي عرضت على شاشة التلفزيون في شهر رمضان المبارك لعام ٢٠٢٠ وحققت على وسائل التواصل الإجتماعي عدة تفاعلات وتعليقات حول لقطات من هذا المسلسل يعرض في المسلسل مغزى وهو الفرق بين الجندي المصري المخلص والجندي المندس في وسط المخلصين وهو نفس الشخص الذي اقتنع بعدة أفكار لنشر الإسلام والإسلام برىء منهم.

أحداث مسلسل الأختيار

تروي لنا قصة للجندي الأصيل المخلص لبلده أحمد المنسي الذي استشهد دفاعا عن أراضيها حتى الآن يتم ذكر سيرته وإطلاق اسمه على عدة مؤسسات بينما على الناحية الأخرى تم عرض نموذج جندي خائن  هشام عشماوي الذي لم يصن أرضه وينقل الأخبار لأعداء مصر لكنه هرب خارج البلاد لكن استطاعت قوات الأمن المصرية القبض عليه واعدامه.

فريق الإنتاج نال الشكر من الجميع على مجهوداتهم منهم حسين عمر مدير التصوير وفتحي إسماعيل المنتج الفني والمشرف العام حسام شوقي وتأليف باهر دويدار وإنتاج تامر مرسي وإخراج بيتر ميمي الذي كان قد أخرج أيضا مسلسل كلبش مع أمير كرارة والذي حقق نجاح كبير خلال ثلاثة أجزاء تم عرضهم.

موعد عرض مسلسل الاختيار

ويروي المسلسل عن مجهودات كل جندي وشهيد ضحى في سبيل وطنه كما وجه الشكر للنجم أمير كرارة لحسن أداء الدور كالعادة كما أشار إلى أن الوحدة الوطنية التي يعرضها المسلسل تحث كل مشاهد على تجنب نموذج هشام العشماوي والتحلي بصفات  الشهيد أحمد المنسي ويعرض المسلسل على قناة ON E بتلك المواعيد.

  • الساعة 9:00 مساءاً.
  • الساعة 4:00 صباحاً.
  • الساعة 9:00 صباحاً.
  • الساعة 3:30 عصراً.

ويعد مسلسل الاختيار من أكثر المسلسلات التي يتم متابعتها في الشهر الحلي وذلك بسبب تجسيد شخصية الشهير أحمد المنسي بالإضافة إلى وجود احداث حقيقية حدثت في صفوف الجيش المصري أثناء حربه مع الإرهاب، وهو ما يجعل الكثير من المشاهدين يحبون متابعته.تبديل اللوحة: Share Statistics

Share Statistics

التعليقات

اترك تعليقاً