التخطي إلى المحتوى

يوجد العديد من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية يبحثون عن تفاصيل حساب المواطن الدفعة 30 ومواعيد صرف تلك الدفعة التي تم الإعلان عنها من قبل المتحدث الرسمي باسم البرنامج، وينتظر المواطنين بفارغ الصبر موعد صرف تلك الدفعة.

وذلك ليتمكنوا من توفير احتياجاتهم الأساسية، وقد صرح المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن أن مبلغ الدعم الذي تم صرفه حوالي 2.5 مليون ريال.

تفاصيل حساب المواطن الدفعة 30

هو برنامج تم إنشاؤه من قبل حكومة المملكة العربية السعودية من أجل مساعدة المواطنين في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، وقد أعلن برنامج حساب المواطن عبر الحساب الرسمي أنه تم تحديد أخر ميعاد ليتم صرف الدفعة 30 هو يوم الأحد الموافق 10-5-2020.

التسجيل في برنامج حساب المواطن

يمكن لأي مواطن سعودي الحصول على الدعم من خلال التسجيل في برنامج حساب المواطن وذلك بعد إتباع بعض الخطوات:

  1. يجب على الشخص المتقدم للحصول على الدعم من برنامج حساب المواطن الدخول علي الموقع الخاص بالبرنامج.
  2. ثم اختيار كلمة تغيير الحياة المهنية.
  3. ثم يقوم تسجيل معلومات الدخل الخاص به وذلك يكون عن طريق ساند.
  4. تسجيل الدخول للحساب الخاص بالفرد في برنامج حساب المواطن.
  5. سيظهر العديد من الاختيارات قم باختيار دخل ساند وعليك بتحديد نوع الدخل الخاص بك، وهكذا يكون قد اكتمل الطلب ثم أختيار إرسال.
  6. يقوم برنامج حساب المواطن بدراسة المعلومات التي تم إرسالها الخاصة بالشخص المتقدم للحصول على الدعم، وبعد التأكد من صحة جميع المعلومات المرسلة فيكون هذا الشخص من ضمن الأشخاص المستفيدين من الدعم.

وقد عرضنا لكم في هذا المقال تفاصيل حساب المواطن الدفعة 30 والمواعيد النهائية التي صرح بها المتحدث الرسمي باسم البرنامج لصرف مبلغ الدعم للمواطنين والخطوات التفصيلية للتسجيل في البرنامج.

التعليقات

اترك تعليقاً