التخطي إلى المحتوى

نتابع معكم الآن، من خلال رابط masar gov sa التقديم في وظائف وزارة النقل بالسعودية، حيث أعلنت وزارة النقل والخدمات اللوجستية، بالتعاون مع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، عن إطلاق برنامج تأهيل رجال ونساء، وذلك المنتهي بالتوظيف ل54 وظيفة وذلك في عدد من التخصصات المتاحة بالتوقيت الذي نشير إليه، على أن نتابع معكم الأمور التي يرتفع عليها معدل البحث، وكذلك التقارير التي تهم القارئ.

يبدأ التقديم في وظائف وزارة النقل إعتبارًا من الثلاثاء 3-12-1442 الموافق 13 يوليو 2021، لمدة 5 أيام، وسوف يتم الإعلان عن أسماء المقبولين والمرشحين في وزارة النقل، من خلال الموقع الرسمي للوزارة، وسوف يتم دعوة المرشحين لإحضار الأوراق اللازمة وأصول المستندات، ومدة برنامج التقديم 18 شهر.

رابط التقديم في وظائف وزارة النقل

  • رابط التسجيل في الوظائف
  • البرنامج الخاص بالتدريب يستهدف خريجي الجامعات، وذلك من حملة البكالوريوس والماجيستير، وذلك الذين لم يمض على تخرجهم 4 سنوات.
  • بعد إنتهاء التدريب سوف يتم الإعلان عن الوظائف للرجال والنساء
  • يبدأ التقديم في برنامج التأهيل بالتوظيف في التوقيت الذي أشرنا إليه

masar gov sa

برنامج التأهيل التوظيفي يساعد في إعداد كوادر بشرية شابة، وتستقطب كوادر من أبناء الوطن قادرين على العطاء، ويتم تدريبهم في وزارة النقل، وتطوير المهارات الخاصة بهم والقدرات العامة، من أجل إكسابهم الخبرات لمدة 18 شهر، وهي مدة التدريب، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل الوظائف المتاحة أو البرامج التأهيلية.