التخطي إلى المحتوى

عبد الله رشدي وحلا شيحة  علق الداعية الاسلامى عبد الله رشديعلى أزمة الفنانة حلا شيحة وموقفها من فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني ، وخلال الساعات القليلة الماضية ظهر على محركات البحث الترند الأول على جوجل. مقطع فيديو لأغنية فيلم  مش انا على صفحته الفنان تامر حسنى  الشخصية والفيمل معروض الان فى دور العرض بكافة أنحاء الجمهورية وهو ما أثار أزمة كبيرة بين حلا شيحة وتامر حسنى .

رسالة عبد الله رشدي إلي حلا شيحة

وعلى صعيد متصل صرح الداعية الاسلامى عبد الله رشدي، خلال الفيديو المنشور لها : «الناس بتنفر من يريد الرجوع إلى الله، الناس دي مش فاكرة إن هناك يوم قيامة ويوم حساب، الناس اللي بتنفر، أو تتريق عليهم، ويحبطوا عزيمتهم، هتقولوا لربنا أيه؟، وتابع: «كلنا عارفين الفنانة حلا شيحة بلاش تكون شغلتنا أن اللي يقرب من ربنا نوقفه، أنت لا عملت الواجب وتبت ولا سبتي غيرك يتوب يعني، والرجالة اللي بيتريقوا ليه نسف على الناس».

تامر حسنى يرد على حلا شيحة

وعلى صعيد متصل أستغل الفنان تامر حسنى بطل فيلم مش أنا صفحته الشخصية وما حدث اليوم وقام بالرد على ما قامت بنشره الفنان حلا شيخة وذلك على النحو الاتى :- وقد أثارت حلا شيحة الجدل بسبب ما نشرته بشان رفضها ما قام به تامر حسنى وعرض فيديو كليب لها بعد أيام من زوجها بمعز مسعود.