التخطي إلى المحتوى

تُعد منظومة التعليم الموحد بالسعودية أحد أهم الخدمات التي تدعم خطة المملكة للتعليم عن بُعد نظرًا للظروف التي تمر بها المملكلة العربية السعودية حاليًا، هادفةً إلى استكمال العملية التعليمية بشكل سليم دون التراجع في ظل الأزمة التي تضرب البلاد والعالم أجمع، وفي غرار ذلك أعلنت منظومة التعليم الموحد عن جداول مراجعة الاسبوع الخامس عشر للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية.
وفي هذا السياق ننقل لكم تفاصيل اعلان جداول مراجعة الاسبوع الخامس عشر بمنظومة التعليم الموحد بالسعودية وأيضًا طريقة التسجيل بالمنظومة.

جداول مراجعة الاسبوع الخامس عشر بمنظومة التعليم الموحد بالسعودية

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم السعودية هذا الموقع ليكون منصة تعليمية عن بُعد بهدف تسهيل العملية التعليمية لأبنائها الطلاب، وذلك ليكون مصدر لشرح جميع المقررات الدراسية لجميع الصفوف، ويُمكن لجميع الطلاب الدخول والتسجيل في منظومة التعليم الموحد بالسعودية بسهولة تامة، وسوف نوافيكم بطريقة التسجيل في الموقع من خلال هذا الموضوع.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية جداول مراجعة الاسبوع الخامس عشر للصفوف الأول والثاني والثالث بالمرحلة الابتدائية، وذلك من خلال قناة عين التعليمية عبر اليوتيوب.

طريقة التسجيل في موقع التعليم الموحد بالسعودية

يُمكن الدخول والتسجيل في موقع التعليم الموحد من خلال عدة خطوات بسيطة كالتالي:

وعند الانتهاء من كافة الخطوات السابقة يُمكنك الدخول بسهولة إلى حسابك بالموقع التعليمي ومشاهدة شرح تفصيلي لكل مادة دراسية ولكل مقرر بالصفوف التعليمية السعودية.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أطلقت تطبيقًا خاص بالمنظومة الموّحدة عبر مجر آب ستور ومتجر أبل ستور، وذلك للتيسير على الطلاب وأولياء الأمور الدخول إلى موقع التعليم الموحد بالسعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً