التخطي إلى المحتوى

بعد إعلان وزارة التربية والتعليم في مصر عن تأجيل إمتحانات الثانوية العامة، وإلغاء الجدول الخاص بالإمتحانات، وإعلانها أنها ستقوم بإصدار غيره خلال الفترة المقبلة، حيث نعلن لكم علي إقرأ نيوز جدول إمتحانات الثانوية العامة 2020 الترم الثاني المعدل ، والذي سيتم إصدارة بعد أقل من 48 ساعة من الآن.

وكانت الحكومة المصرية قد أعطت الضوء الأخضر اليوم من أجل قرار إقامة الإمتحانات الخاصة بالثانوية العامة في ولكن في موعد مختلف، من أجل تجنب ذروة إنتشار فيروس كورونا المستجد بعد العيد، وقال الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء في مؤتمر صحفى ، أن امتحانات الثانوية العامة 21 يونيو القادم، بدلا من 7 يونيو، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة للحماية والوقاية للطلاب.

وكان من المقرر ان تبدأ الإمتحانات فور أجازة عيد الفطر المبارك، ولكن الحكومة المصرية في خطوة جيدة للغاية لتجنب إنتشار فيروس كورونا المستجد قامت بالتأجيل، خصوصا أن أجازة العيد تعتبر شيء خطير ومن الممكن أن تكون فيها ذروة الإنتشار الخاصة بالفيروس.

ذكر وزير التربية والتعليم المصري في مؤتمر صحفي أسباب التأجيل وقال أن ذلك لسببين، منها الحرص على سلامة الطلاب، وإحكام إجراءات التأمين والتطهير للجان، موضحا أن السبب الآخر هو عودة الحياة لطبيعتها منتصف يونيو المقبل.

جدول امتحانات الثانوية الجديد

  1. الأحد 21 يونيو : مادة
  2. الثلاثاء 23 يونيو :
  3. الخميس 25 يونيو :
  4. الأحد 28 يونيو :
  5. الثلاثاء 30 يونيو :
  6. الأحد 5 يوليو :
  7. الثلاثاء 7 يوليو :
  8. الأحد 12 يوليو :
  9. الخميس 16 يوليو :
  10. الأحد 18 يوليو :

التعليقات

اترك تعليقاً