التخطي إلى المحتوى

تستمر منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات البريميرليج التي بدأت، ونستعرض معكم جدول ترتيب الدوري الانجليزي نظراً لأن الجماهير تهتم بذلك العنوان، خاصة بعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التي كانت تجمع الفريقين، ضمن لقاء قوي وأحد مواجهات القمة في الأسبوع الحالي من النسخة الحالية من بطولة الدوري 2021/2022.

وإلتقى مانشستر سيتي مع نظيره فريق تشيلسي اليوم السبت الموافق 15 يناير على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ونجح فريق بيب جوارديولا في حسم اللقاء لصالحه بهدف دون رد، تم إحرازه في الدقيقة 69 بأقدام صانع الألعاب دي بروين.

المربع الذهبي

وبهذه النتيجة يواصل مان سيتي التحليق وحده في صدارة جدول ترتيب البريميرليج في نسخته الحالية، والذي يدافع فيه عن اللقب بصفته حامل البطولة النسخة الماضية، وبفوز السيتي اليوم ارتفع إلى 56 نقطة في المركز الأول، وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه فريق تشيلسي.

فيما توقف رصيد تشيلسي بعد تلك الهزيمة عند النقطة 43، ليظل في المركز الثاني مؤقتاً، منتظراً نتيجة ليفربول الذي ينافس على العودة مرة أخرى للوصافة وتقليص الفارق بين مانشستر سيتي، من أجل الإبقاء على آماله في تصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إذ يتواجد في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

ويكتمل الضلع الرابع في جدول الترتيب بفريق وست هام، الذي يمتلك في جعبته 37 نقطة، وينافسه على ذلك المركز كلا من أرسنال، وتوتنهام، ومانشستر يونايتد، إذ يمتلك كلا منها 35، 33، 31 نقطة على الترتيب.

مراكز الهبوط

فيما يتنافس على الهبوط كلا من بيرنلي صاحب المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، وفريق نيوكاسل المتواجد في المركز التاسع عشر بنفس عدد النقاط، ونورويتش سيتي في المركز العشرين والأخير برصيد 10 نقاط.

جدول ترتيب الدوري الانجليزي كاملاً